عادي
بالتعاون مع مجالس أبوظبي وشركة أغذية

«الإمارات للتبرع بالدم» تواصل جهودها بمبادرة «رمضان معاً»

14:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تواصل «جمعية الإمارات للتبرع بالدم»، المرخصة من دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي، خلال الشهر المبارك، فعاليات مبادرة «رمضان معاً» التي تأتي في عامها الثاني، بدعم الشركاء.

وتهدف المبادرة إلى توعية السائقين تحت شعار «قُدْ بأمان لتصل سالماً» قبل موعد الإفطار للالتزام بقواعد السير والسرعات المحددة. كما تهدف إلى تشجيع المتطوعين على المشاركة في جانبين رئيسيين هما: تجهيز وتغليف وجبات الإفطار، التي تنظّم خلال الشهر الفضيل في «أكاديمية ربدان»، وتوزيع وجبات كسر الصيام على مرتادي الطرقات في عدد من المدن.

وتستهدف المبادرة توزيع نحو 250 ألف وجبة إفطار، يشارك فيها من 450 متطوعاُ يومياً من مختلف الشرائح والأعمار، في صورة تجسّد شغف العطاء لدى أفراد المجتمع وحبهم لدعم الأعمال الإنسانية التي تعكس الانصهار المجتمعي.

وقال المستشار الدكتور علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الحملة تستهدف تعزيز المشاركة المجتمعية، وتوضيح الدور الكبير لأفراد المجتمع بالمساهمة الفاعلة والمشاركة الواسعة. حيث شهدت المبادرة مشاركة المتطوعين من مختلف الفئات العمرية والثقافات والموظفين من جهات حكومية عدة.

وأضاف أن هذا العام شهد مشاركة أكبر، ما يعكس حرص الجميع على ترك بصمة إيجابية في المجتمع. مثمناً دعم الشركاء: مجالس أبوظبي، ودائرة تنمية المجتمع، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وأكاديمية ربدان، وهيئة الرعاية الأسرية، ومركز أبوظبي للخلايا الجذعية، وشركة أغذية، ومؤسسة 421 ومجموعة «تارغت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ympmkws5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"