عادي
زار صالات القادمين والمغادرين في المباني الثلاثة

محمد المري يتفقد مطار دبي الدولي في اليوم الأول من عيد الفطر

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
محمد المري يتفقد مطار دبي الدولي في اليوم الأول من عيد الفطر

دبي- سومية سعد

قام الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، في اليوم الأول من عيد الفطر السعيد، بزيارة إلى مطار دبي الدولي، شملت صالات القادمين والمغادرين في مباني المطار رقم 1 و2 و3، رافقه خلالها نائبه اللواء عبيد مهير بن سرور وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في قطاع المنافذ الجوية، كما زار منصة الأطفال، بهدف الاطلاع عن كثب على أداء العمل وجودة الخدمات المُقدمة للمسافرين عبر مطارات دبي.

الصورة

وأعرب المري عن امتنانه لجودة الخدمات والجهود المبذولة من قبل مأموري جوازات إقامة دبي والفريق العامل في المنصة، مشيراً إلى أهمية توفير بيئة آمنة وممتعة وثرية للأطفال خلال رحلاتهم، وأن المبادرات مثل هذه تعزز من تجربة المسافرين وتسهم في صناعة ذكريات إيجابية لهم ولعائلاتهم، مثمناً في الوقت ذاته جهود مأموري الجوازات وكيفية تعاملهم مع هذه الشريحة بكل ود.

الصورة

وتأتي هذه الزيارة في إطار التزام الإمارات بتعزيز جودة الخدمات وتطوير البنية التحتية لتلبية احتياجات المجتمع بأسره، وتؤكد التزام «إقامة دبي» وفرق العمل بالمتابعة عن كثب لكافة الجوانب التشغيلية لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز جودتها بما يتسق مع استراتيجيات إقامة دبي وتوجهاتها نحو توفير أفضل الممارسات العالمية. والعمل على مواصلة التطوير على الخدمات التي توفرها للمتعاملين عموماً لتعزيز مكانة دبي على المستويين الإقليمي والعالمي.

الصورة

وهنأ مدير عام الإقامة ضيوف دبي والمسؤولين والموظفين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على دولتنا الحبيبة الأمن والأمان والمزيد من النمو والتطور والازدهار.

الصورة

ووصل عدد الأطفال الذين استخدموا هذه المنصات، منذ تدشينها في 19 إبريل 2023 وحتى نهاية العام الماضي، 434 ألفاً و889 طفلاً أتيحت لهم فرصة ختم جوازاتهم بأنفسهم، من خلال مشرفين متخصصين وخبراء في مجال التعامل مع الأطفال من مأموري الجوازات، فيما استخدم المنصات خلال الربع الأول من العام الجاري 118 ألفاً و586 طفلاً، وتعتبر هذه المنصة تجربة غير مسبوقة للأطفال تسهم في تعزيز ثقتهم بأنفسهم وعيش تجربة سفر سلسة وثرية، فضلاً عن تعزيز مكانة دبي ومطاراتها كإحدى أفضل المطارات في العالم.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jzf48rdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"