عادي

أم القيوين.. متعة بكل ألوان الترفيه

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أم القيوين: «الخليج»

استقطبت الأماكن السياحية في أم القيوين مئات الزوار خلال عطلة عيد الفطر، وقدمت الإمارة فرصة مثالية لقضاء تجربة سياحية وترفيهية مميزة، أمس الخميس، في ثاني أيام العيد.

وطرحت أم القيوين نفسها كأحد أفضل الخيارات أمام السياح والزوار لقضاء إجازة عيد الفطر بفضل الأماكن السياحية والترفيهية التي تضمها، مثل «كايت بيتش» أم القيوين، وحديقة الألعاب المائية «دريم لاند»، وممشى البيت متوحد.

وتواجدت الأسر على امتداد الشواطئ والحدائق، ومارس الكثير من المتنزهين السباحة في الأماكن المسموح بها، وانتشرت فرق الإنقاذ البحري التابعة لإدارة الدفاع المدني لمراقبة الشاطئ من أجل سلامة المتنزهين.

كما استقبلت الحدائق العامة الأسر والأطفال خلال ثاني أيام عيد الفطر، كما استقبلت مراكز التسوق العديد من الزوار، حيث عمت مشاعر من الفرحة والبهجة قلوب الجميع.

وكان «كايت بيتش» أم القيوين الوجهة الأكثر تفضيلاً لزوار الإمارة خلال العيد، وشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور من مختلف مناطق ومدن الدولة في أول وثاني أيام العيد، للاستمتاع بطبيعة المكان والمرافق الترفيهية والخدمات العديدة المقدمة.

وأجمع العديد من الجمهور الذين توافدوا إلى أم القيوين على جمال الإمارة الأخاذ والهدوء الذي تمتاز به شواطئها المكتملة بكافة الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2fu48j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"