عادي

فيديو| ترامب يشتري 30 «ميلك شيك» لزبائن مطعم أمريكي شهير

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترامب يشتري 30 «ميلك شيك» لزبائن مطعم أمريكي شهير

أجرى المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، جولة في ولاية أتلانتا، تضمنت زيارته لأحد فروع سلسلة مطاعم «تشيك فيل أي» الشهيرة، حيث اشترى 30 «ميلك شيك» للزبائن الموجودين.

ودخل ترامب، إلى المطعم ليمدح جمال طاقم العاملين في المطعم، الذي وقفوا لاستقباله، قبل أن يشير إلى إحدى العاملات التي ثقبت أنفها، قائلاً: «أحب ما لديك هنا، إنها جميلة مثل الفن».

وطلب الرئيس الأمريكي السابق شراء 30 مخفوق حليب «ميلك شيك» وبعضاً من الدجاج الذي لم يحدد كميته، ثم سأل العاملين بالمطعم عما إذا كانت الأمور تسير جيداً في العمل، وأضاف مازحاً: «هل تحققون الكثير من المال وتزدادون ثراءً؟».

وقال دونالد ترامب عن طلبه: «سنعتني بالزبائن»، ثم تحدث إلى رواد المطعم قائلاً: «استعدوا للحصول على الميلك شيك، لدينا الكثير منه».

ووقف ترامب لتوقيع قبعات تحمل شعار حملته الانتخابية، فيما بدأ مساعديه في حمل أكواب الميلك شيك، لتوزيعها على الموجودين داخل المطعم، وجاءت زيارة دونالد ترامب للمطعم، أثناء توجهه لحضور حملة جمع تبرعات لدعم ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية، في ولاية جورجيا، نظمها رجل الأعمال بيرني ماركوس، والسناتور السابقة كيلي لوفلر، وزوجها جيفري سبريشر، رئيس بورصة نيويورك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vhnmdvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"