عادي
تستقطب السياح والزوار من داخل الدولة وخارجها

المراكز التجارية في دبي تُبهر المتسوقين بعروضها المختلفة

22:09 مساء
قراءة دقيقتين
إقبال لافت على التسوق والترفيه خلال أيام العيد
دبي: حمدي سعد

لا يفوت السياح والزوار، من داخل دولة الإمارات وخارجها، مناسبات الأعياد والعطلات الكبيرة؛ إذ يحضرون للاستمتاع بمشاهدة معالم دبي المثيرة للاهتمام، ولعل عطلة عيد الفطر السعيد، هذا العام، أتت في السياق نفسه، وشكلت فرصة تسويقية وترويجية كبيرة لمراكز التسوق المنتشرة في أحياء المدينة كافة.

شهدت مراكز التسوق في دبي، ازدحاماً وإقبالاً كبيرين، خلال أيام العيد السعيد، من السياح والزوار الذين توافدوا للاستمتاع بالفعاليات والعروض الترفيهية والتسوق وتناول الطعام، في مشهد يؤكّد مكانة دبي الراسخة في قطاع التسوق والتجزئة إقليمياً وعالمياً.

وشهدت المراكز حضوراً كثيفاً من الزوار، الذين قصدوا دبي لقضاء إجازة عيد الفطر فيها والتسوق وزيارة معالم المدينة السياحية، في ظل طقس معتدل وأجواء مبهجة، وللاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة التي أطلقتها مراكز التسوق على المنتجات والعلامات التجارية.

الصورة

وتؤكّد المؤشرات حصول انتعاش قوي لمبيعات المتاجر والمطاعم ومواقع الترفيه المختلفة في مراكز التسوق، كونها الوجهات الأبرز، والتي قدمت عروضاً ترويجية وتخفيضات لاستقطاب المتسوّقين أو عروضاً لتناول الطعام والفعاليات الترفيهية المختلفة. وارتفعت أعداد الزوار للسهر ودخول مراكز السينما، أو التمتع بالأجواء الاحتفالية والتجول، لاسيما في المواقع المفتوحة في بعض هذه المراكز التي تناسب الأطفال.

كما قدمت المراكز العروض والتخفيضات التي تشمل الأغذية والمشروبات والملابس والهدايا والعطور، احتفالاً بهذه المناسبة التي تشهد رواجاً كبيراً، مع تعدد خيارات البيع بالتجزئة المخصصة للأسر، وتعزز استمرار انتعاش قطاع التسوق، لا سيما أنّ الموسم الحالي يتزامن مع عروض وتنزيلات طرحتها محال التجزئة، دفعت المستهلكين إلى تكثيف عمليات الشراء مقارنةً بالأيام العادية.

وشهدت متاجر بيع الذهب والهواتف والأجهزة الذكية والملابس والعطور، نمواً لافتاً في المبيعات. كما شهدت مرافق الترفيه والمطاعم انتعاشاً كبيراً.

الصورة

وعززت عروض مراكز التسوق، مكانتها العالمية ودورها الحيوي في دعم تجارة التجزئة، واستقطاب المتسوقين للشراء والاستفادة من العروض.

وتتميز المراكز بكونها وجهات متكاملة لاستقطاب الزوار، الذين يحرصون على ارتيادها للتسوق والاحتفال بأجواء العيد.

وقدمت عشرات الفعاليات والأنشطة الترفيهية المبتكرة، حيث تضم المدينة عدداً كبيراً من وجهات التسوق والترفيه.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjzjxczb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"