عادي

مهاجم فولهام يبكي بعد نيله جائزة لاعب الشهر

13:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مونيز يبكي عند رؤية الجائزة
متابعة: ضمياء فالح
فوجئ مهاجم فولهام البرازيلي رودريغو مونيز (22 عاماً) بتقديم زميليه ومواطنيه ويليان وأندريس بيريرا له جائزة أفضل لاعب لشهر مارس في البريميرليغ بعد تسجيله 4 أهداف للفريق.
مونيز أول لاعب من النادي الإنجليزي يفوز بالجائزة منذ الحارس مارك شفارزر في 2010 كما فاز بالجائزة لويس ساها عن شهر أغسطس 2001 عندما كان لاعباً في الفريق.
ولم يتمالك مونيز نفسه وأجهش بالبكاء عند رؤية الجائزة وقال: «لا أعرف ماذا أقول»، وسجل المهاجم 8 أهداف لفريقه من ضمنها ثنائية في شباك توتنهام 3-صفر.
وتفوّق مونزي في سباق الجائزة على ماك اليستر نجم ليفربول، وكول بالمر نجم تشيلسي، وسون نجم توتنهام، وإيزاك نجم نيوكاسل، وبن وايت نجم أرسنال.
ولم يمثل مونيز، المنضم للفريق من فلامنغو منذ 2021، بعدُ منتخب البرازيل ويواجه منافسة شرسة على الموقع مع نجم توتنهام ريتشارليسون، الذي سجل 10 أهداف لفريقه، وماتياس كونها لاعب وولفرهامبتون، ودوغلاس لويز لاعب أستون فيلا اللذين سجلا 9 أهداف لفريقيهما، فيما حصد جائزة أفضل مدرب للشهر مدرب بورنموث أندوني أراولا.
وكانت بداية مونيز متعثرة في فولهام، إذ سجل هدفين فقط للفريق في 25 مباراة بالدرجة الأولى، وقام فولهام بإعارته لميدلزبرة في الدرجة الثانية رغم صعود فولهام، لكن بعد رحيل ميتروفيتش تمكن من ملء الفراغ لفريقه الذي يحتل المركز الـ13 وبفارق كبير عن مراكز الهبوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4snf4xs6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"