عادي

«تيك توك نوتس» تطبيق ينافس «إنستغرام»

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«تيك توك نوتس» تطبيق ينافس «إنستغرام»
إعداد: محمد عزالدين
كشفت شركة «بايت دانس» الصينية، مالكة تطبيق «تيك توك» عن طرح تطبيق جديد، قريباً، أطلقت عليه اسم «تيك توك نوتس» المتخصص في مشاركة ونشر الصور، في خطوة لمنافسة نظيره «إنستغرام» المملوك لشركة «ميتا».
«بايت دانس» شركة لتكنولوجيا الإنترنت، تشغل العديد من منصات المحتوى التي تدعم التعلم الآلي، ومقرها العاصمة الصينية بكين، أسسها تشانغ يي مينغ في عام 2012.
ونشرت الشركة في منشور لها عبر منصات التواصل: سوف يحتوي التطبيق الجديد على جميع ميزات «تيك توك» الحالية، بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل مجموعة أوسع بكثير من التصاميم التي يعرضها «إنستغرام».
وجاء في المنشور: «كجزء من التزامنا المستمر بتجديد تجربة «تيك توك»، فإننا نستكشف طرقاً لتمكين مستخدمينا من إنشاء ومشاركة إبداعاتهم بالصور والنصوص في مساحة مخصصة لذلك، من دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق «تيك توك» الحالي، مما يضيف المزيد من ساعات التواجد والإيرادات للمنصة الصينية».
وعلى الرغم من أن المستخدمين يقضون المزيد من الوقت على تطبيق «تيك توك»، فإن «إنستغرام» يعدّ الأكثر شعبية؛ حيث بلغ عدد مستخدميه 1.47 مليار مستخدم، مقارنة بـ 1.12 مليار مستخدم لـ«تيك توك».
ووفقاً لما جاء في المنشور، لا يزال التطبيق قيد المعالجة، وسيتم طرحه قريباً، وأن مرحلة الاختبار لم تبدأ بعد، ومع ذلك، يمكن الحصول على لمحة عن جمالية التطبيق عند زيارة صفحته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mdrdx78b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"