عادي
تطرق للمحطات التاريخية في مسيرة المؤسسة

سعيد الطاير يكرّم أحمد بن شعفار لإنجازاته في «إمباور»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كرّم سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ش.م.ع «إمباور»، أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي ل«إمباور» تقديراً لجهوده على مدار 20 عاماً أمضاها في إدارة المؤسسة منذ تأسيسها، ولريادته في الارتقاء بصناعة تبريد المناطق محلياً وعالمياً، وقيادته لفرق العمل حتى الوصول ب«إمباور» إلى العالمية وتتويجها بالصدارة.

جاء ذلك التكريم خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوية لمؤسسة «إمباور»، حيث أشاد الطاير بالتطور الكبير والمهم الذي شهدته مؤسسة «إمباور» على كافة الأصعدة الفنية والإنتاجية القائمة على الاستثمار في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وترسيخها لهويتها العالمية في الابتكار وتطويرها الدائم لمعايير تقديم الخدمة لآلاف المتعاملين في مختلف مناطق دبي وممارستها دورها الفاعل في الحفاظ على الموارد الطبيعية، وإرسائها لمعايير غير مسبوقة من الجودة في الإنتاج والتوزيع.

وأضاف: «بفضل جهود فرق العمل المتخصصة والإدارة الوطنية الاحترافية التي يتقدمها أحمد بن شعفار الذي تخرج كغيره من القيادات الوطنية في مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أصبحت «إمباور» مؤسسة فاعلة».

وقال الطاير إن نجاح «إمباور» لتصبح الرقم واحد عالمياً ما كان ليتحقق لولا الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وانسجاماً مع رؤية «إمباور» في أن تكون المزوّد الرائد على مستوى العالم لخدمات تبريد المناطق، وذلك من خلال استخدام موارد الطاقة بطريقة مستدامة لتقديم خدمات تبريد موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة، بما يضمن رضا المتعاملين، وبالتالي تحقيق قيمة طويلة الأمد للمساهمين، شهد العقدان الماضيان نجاح «إمباور» بإدارة أحمد بن شعفار في تحقيق إنجازات فريدة أحدثت طفرة مهمة في صناعة تبريد المناطق، وفي حضور دبي وتصدّرها المجال على مستوى العالم. وتطرق للمحطات التاريخية في مسيرة المؤسسة، مشيراً إلى الإدراج الناجح للمؤسسة في سوق دبي المالي.

من جانبه قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي ل«إمباور»: «حرصت طوال 20 عاماً على تعزيز التعاون المشترك مع كل الدوائر والمؤسسات والقطاعات المعنية بخدمات تبريد المناطق للمساهمة في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة».

وتقدم بن شعفار بالشكر إلى سعيد محمد الطاير وأعضاء مجلس إدارة «إمباور»، وفرق عمل المؤسسة على حفاوة التكريم، مؤكداً أن التكريم يحمله مسؤولية جديدة للمضي بالمؤسسة إلى تحقيق إنجازات جديدة ونجاحات أكبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/426x378n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"