عادي

دبي.. تمديد «العمل عن بُعد» للجهات الحكومية والمدارس الخاصة يومي الخميس والجمعة

18:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت حكومة دبي استمرار العمل عن بُعد لموظفي جميع الجهات التابعة لها، يومي الخميس والجمعة، مع استثناء الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل، من أجل تمكين فرق العمل في الجهات المختصة من الانتهاء من مهامها في مختلف المواقع بأسرع وقت ممكن، مع تكثيف جميع الجهات المعنيّة بالإمارة جهودها لمعالجة تأثيرات المنخفض الجوي الذي شهدته البلاد خلال اليومين الماضيين. 

كما تقرَّر استمرار العمل بنظام التعليم عن بُعد للمدارس الخاصة في دبي يومي الخميس والجمعة، بهدف ضمان سلامة الجميع وتمكين المدارس من إتمام الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلبة والطالبات واستئناف الدراسة بالحضور المباشر مطلع الأسبوع المقبل.

وشهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال ال24 ساعة الماضية، في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في عام 1949، وفقاً لبيان صادر عن المركز الوطني للأرصاد، الأربعاء. 

وأكد المركز، أن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي للدولة منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر. 

وذكر المركز أنه حتى الآن، تم تسجيل أعلى كمية أمطار في منطقة «خطم الشكلة» بالعين، حيث بلغت 254.8 ملم في أقل من 24 ساعة، كما سجلت محطات المركز بالدولة كميات غزيرة من الأمطار في مناطق عدة.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28hvjwex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"