عادي

«الاستثمار السنوي».. ملتقى اقتصادي لـ175 دولة في أبوظبي 7 و 9 مايو القادم

13:51 مساء
قراءة دقيقتين
«الاستثمار السنوي».. ملتقى اقتصادي لـ175 دولة في أبوظبي 7 و 9 مايو القادم
أبوظبي: «الخليج»
يستعد نخبة من كبار المستثمرين العالميين إلى الاجتماع في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال ملتقى الاستثمار السنوي 2024، والتي من المقرر عقدها تحت شعار «التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالمياً»، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو/ أيار المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. لاستعراض وبحث أفضل الفرص الاستثمارية أمام مجتمع الأعمال العالمي.
وتُبرز مشاركة أكثر من 25 وزير حكومة، و 45 عمدة مدينة و12 محافظ بنك مركزي وأكثر من 900 متحدث و9 أسواق عالمية للأوراق المالية، وما يزيد على 50 شركة يونيكورن، وما يزيد على 12000 مشارك من 175 دولة حول العالم، في 27 حدثاً مشتركاً يتم تنظيمها بالتعاون مع أكثر من 304 شركاء دوليين وعالميين، الأهمية التي تحظى بها القمة، وتؤكد المكانة التي تشغلها دولة الإمارات بوصفها وجهة استثمارية مفضلة للاستثمارات الدولية الباحثة عن فرص للنمو والتوسع والازدهار، إضافة إلى كونها واحدة من أكبر الدول المستثمرة حول العالم.
من أبرز المستثمرين المشاركين، كيهو بارك - الرئيس التنفيذي لشركة LB Investment كوريا، ويمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات يتضمن رعاية أكثر من 10 شركات يونيكورن. وجيهوان لي - المستشار العام لشركة MUSINSA، حيث تثري خبرته القانونية في قطاع البيع بالتجزئة مناقشات القمة.
وتضم قائمة المستثمرين كذلك جيفري لي، نائب رئيس شركة Tencentورئيس قسم الاستثمارات، ويو هويجياو، رئيس مجلس إدارة مجموعة YTO Express والذي تم تصنيفه ضمن مليارديرات فوربس العالمية، ويونج تشين، رئيس مجلس إدارة FUWAH International Group، وجو رونج دينج، نائب الرئيس التنفيذي لصندوق طريق الحرير Silk Road Fund، والذي يشرف على الاستثمارات الهادفة إلى تعزيز وتنمية مبادرات الحزام والطريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymxd97bn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"