عادي
بالتزامن مع تداعيات الأمطار الأخيرة

متاجر الأجهزة الإلكترونية تُفعّل وظائفها منزلياً

22:33 مساء
قراءة دقيقتين
تفعيل أقسام الصيانة والا ستبدال

دبي: حمدي سعد
فعلت سلاسل الأجهزة الإلكترونية المنزلية عمليات الصيانة المنزلية، بالتزامن مع حالة الطقس الأخيرة، كما فعلت عمليات الاستبدال للأجهزة المتعطلة بعد تقييم حالة الجهاز.

تسببت الأمطار والرياح في إتلاف أجهزة الترفيه والمنازل الذكية وأجهزة التحكم وكاميرات المراقبة وغيرها من الأجهزة، التي تعتمد على وحدات تنظيم الكهرباء وغيرها.

وأسهمت الأمطار الغزيرة في تعطل شبكات التوصيل والواي فاي، لاسيما في الفلل والمنازل الأرضية، التي كانت الأكثر تضرراً من حالة الطقس الأخيرة.

وقال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لشركة «جمبو» للإلكترونيات المحدودة: «أطلقت الشركة خدمة صيانة الأجهزة لعملائها مجاناً في الفترة من 18 إلى 30 إبريل/ نيسان الجاري في المتاجر أو المنازل للأدوات والأجهزة، مع توصيل سريع إلى المنزل في اليوم التالي.»وأضاف أن «الشركة تقدم عرض العناية بالأجهزة للحالات الطارئة بخصم 25%، والذي يغطي أضرار الفيضانات أيضاً، كما تقدم الشركة عروض استبدال للأجهزة القديمة أو التالفة».

وأوضح تشادا، نتفهم المعاناة بسبب الأجهزة التالفة، ولهذا نقوم بتوفير خدمات إصلاح مجانية للإلكترونيات المتضررة من الأمطار لجميع عملاء الشركة، لاسيما أثناء الظروف الجوية السيئة.

وفعلت مجموعة «شرف دي جي» قسم الصيانة والاستبدال، حسب حال الجهاز، وفق شروط محددة بالاتفاق مع العميل، مع تقدير الكلفة المناسبة في المنازل أو في مراكز الخدمة التابعة للشركة.

وذكرت مجموعة «إيروس» أنه يمكن للأشخاص الاتصال بمركز الاتصال لتسجيل الطلب، ليقوم الفنيون بزيارة الموقع وتقييم الضرر والتوصل إلى كلفة الإصلاح.

وتقدم بعض المتاجر والعلامات التجارية ضماناً إضافياً على حالات تلف الأجهزة الطارئة خارج سنوات الضمان والمتعلقة بحالات الحرائق أو الأمطار الغزيرة، أو حالات التلف غير متعلقة بالاستخدام الطبيعي على أجهزة محددة.

متجر أجهزة منزلية
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9dcmv53p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"