عادي

شجاعة طفل أمريكي.. حاول إنقاذ أخيه فماتا سوياً

19:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شجاعة طفل أمريكي.. حاول إنقاذ أخيه فماتا سوياً
شجاعة طفل أمريكي.. حاول إنقاذ أخيه فماتا سوياً
لقي طفل أمريكي مصرعه وهو يحاول حماية أخيه الأصغر عندما نشب حريق بمنزل العائلة، حيث بقيا محاصرين وحدهما بالداخل. وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أنّ الطفلين ويليام برايس (6 سنوات) وزكريا (3 سنوات)، حاصرتهما نيران حريق هائل في منزل جدتهما في كليفتون بولاية فيرجينيا، أثناء وجود والديهما في العمل.
وفي رد فعل عفوي حاول ويليام حماية شقيقه الأصغر، لكن كانت النيران قد انتشرت في كل مكان. وعُثر على جثته وهو يغطي جسد شقيقه الأصغر في محاولة منه لحمايته من الحريق.
وهرع والدا الطفلين إلى المنزل عند سماعهما بالحريق، ووجدا أنّ ابنهما البالغ من العمر ثماني سنوات وأجداده قد خرجوا بسلام، بينما الابن الأكبر البالغ من العمر 13 عاماً كان في العمل مع والدته. وأنّ ويليام وزكريا هما فقط من لم يتمكّنا من الهروب من المنزل.
وأجرى المسعفون عملية الإنعاش القلبي الرئوي للطفلين، وعاد النبض إليهما مجدداً، وتم نقلهما إلى المستشفى، لكن لفظا أنفاسهما الأخيرة في النهاية بعد 4 أيام من الحريق.
من جانبه، قال والد الطفلين جيمس برايس: «لقد أخبرونا أنّه عندما تم العثور عليهما، كان ويليام يغطي زكريا ويحميه مثل الدرع.. هذه هي شخصيته، يتعامل كبطل دوماً ويحب أخيه الصغير بشدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7hjm3w4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"