عادي

«موعد مع».. وجوه أخرى للضيوف على «تلفزيون دبي»

16:36 مساء
قراءة دقيقتين
«موعد مع».. وجوه أخرى للضيوف على «تلفزيون دبي»
ندى الشيباني
حوارات اجتماعية مليئة بالمعرفة والشغف، تبحر في ذكريات مجموعة من الضيوف والشخصيات الإماراتية والخليجية والعربية المهمة التي تعمل في مختلف المجالات، تقدّمها الإعلامية ندى الشيباني عبر حلقات برنامجها «موعد مع»، وتبرز من خلالها بصمتهم الواضحة التي تركوها في المشهد الإنساني، وتسعى عبر حوارها معهم إلى الكشف عن الوجه الآخر لهم.
ويمتاز البرنامج الذي يعرض على شاشة «تلفزيون دبي» في العاشرة من مساء كل اثنين، بما يحمله من معرفة وحوارات عميقة؛ إذ تتطرق ندى الشيباني من خلاله إلى العديد من القضايا والملفات التي تبرز وجهة نظر ضيوفها، وآراءهم، وأفكارهم في المجالات التي يعملون فيها، وتستعرض أحلامهم وطموحاتهم، وعلاقاتهم مع محيطهم الاجتماعي والمهني، وتأثير ذلك على أسلوب حياتهم.
وشهدت انطلاقة الموسم الجديد من برنامج «موعد مع» الذي يعرض أيضاً على منصة «أوان» الرقمية، استضافة نخبة من الشخصيات، ومن بينهم الفنان السوري العالمي غسان مسعود، والفنان الكويتي القدير محمد المنصور الذي آثر ترك المجال الرياضي لأجل الفن، والملحن الكويتي القدير أنور عبدالله الذي يوصف بـ «صانع النجوم»، والفنانة اللبنانية عبير نعمة التي عرفت بأعمالها الغنائية المميزة، والإعلامية اللبنانية نائلة التويني التي تميزت بتجربتها في الإعلام وسبق لها الفوز بشخصية العام الإعلامية خلال الدورة الـ 19 لمنتدى الإعلام العربي. واستضاف البرنامج لاعب كرة القدم العماني علي الحبسي، والإعلامية الأردنية منتهى الرمحي التي تمتلك تجربة واسعة.
وأشارت الإعلامية ندى الشيباني إلى أن البرنامج يقدّم وجهات نظر متنوعة. وقالت: «يتميز «موعد مع» بتفرد فكرته وتوجهاته؛ كونه لا يركز على قطاع أو مجال معين، وإنما يهتم بتقديم الوجه الآخر للشخصيات والمشاهير، ويتيح لهم عرض وجهات نظرهم في العديد من القضايا التي تتعلق بمجالات عملهم والمجتمع، والحديث عن أسلوب حياتهم وذكرياتهم والمواقف التي مروا بها وتأثيرها على بصماتهم، ما يتيح للمشاهد فرصة استكشاف والتعرف إلى هذه الشخصيات بطريقة مختلفة».
واعتبرت أن البرنامج يعكس توجهات «دبي للإعلام»، وحرصها على تطوير المحتوى وتقديمه بصورة مبتكرة وجديدة. وأضافت: «نحرص في البرنامج على تقديم مادة إعلامية جديدة وغير مستهلكة قادرة على إثارة الشغف بين متابعيه، وهو ما يتوافق مع توجهات «دبي للإعلام» الرامية إلى إنتاج محتوى جديد يمتاز بقربه من الجمهور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nhahd9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"