عادي

إصدار جديد كليّاً من سيارة أكس تريل

14:45 مساء
قراءة دقيقتين
إصدار جديد كليّاً من سيارة أكس تريل
دبي: «الخليج»
كشفت نيسان عن إصدار N-TREK الجديد كليّاً ضمن مجموعة سيارات أكس-تريل لعام 2024 في الشرق الأوسط، والذي يتميز بتجهيزات حصريّة للإنطلاق في مغامرات عائلية متنوّعة. ويتوفّر طراز أكس-تريل N-TREK الجديد بلمسات تصميمية، تعزز حضوره القوي على الطريق وتقدم تجربة قيادة سلسلة متعددة الاستخدامات على مختلف الدروب.
وتتوفر سيارة نيسان أكس-تريل الإصدار N-TREK بثلاثة ألوان مزدوجة. ويتميز الإصدار الخاص من مجموعة سيارات أكس تريل بطابعه المستوحى من أجواء المغامرات الخارجية، مع لمسة تصميمية متميزة توحي بالحضور القوي؛ حيث تحيط بالمقدمة شبك V-Motion الشهير بتصميمه الفريد على شكل حرف V وبلونه الداكن الذي يتكامل مع المرايا الخارجية، ودعامات السقف السوداء في مظهر خارجي يلفت الأنظار، ويعزز حضور N-TREK الجذاب على الطريق.
ومن خلال تصميمه الخارجي المميز وإطلالته الداكنة، وواقيات المصدّات بلونها الرمادي المعدني، يؤكد إصدار N-TREK على طابعه القوي، ويوجه دعوة للسائقين إلى خوض المغامرات بكل ثقة على مختلف الدروب. وعلاوة على ذلك، يتميز إصدار N-TREK بعجلات معدنية بتصميم فريد قياس 18 بوصة، تؤكد على قوة حضور نيسان أكس-تريل N-TREK على الطريق، وقدرتها على الجمع بين الأناقة والأداء القوي على حد سواء، فهذه العجلات لا تعمل على تعزيز المظهر الجمالي للسيارة وحسب، بل تسهم أيضًا في تعزيز التحكم الديناميكي والثبات على مختلف التضاريس.
أما في الداخل، فقد تم تزويد مقصورة N-TREK بمقاعد مقاومة للماء، ما يحقق التوازن المثالي بين الراحة والمتانة، حيث تضمن هذه الميزة، قدرة العائلات على الإنطلاق في المغامرات بمنتهى الثقة والسهولة، بغض النظر عن ظروف الطقس، وبدون القلق على المقصورة الداخلية. كما يضمن إصدار N-TREK للسائقين تسارعًا سلسًا ومناورات واثقة، بفضل محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر، بقوة 181 حصانًا و244 نيوتن متر من عزم الدوران، وناقل حركة بتقنية التغيير المستمرّ «سي في تي»، بالإضافة إلى مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة لوقف التحكم الأوتوماتيكي ونقله إلى السائق.
وترتقي المميزات التقنية المتقدمة بتجربة قيادة الإصدار N-TREK، حيث تشمل نظام الدفع الرباعي الذكي مع التوصيل المباشر، والذي يوفر زمن ردة فعل أسرع لنقل الطاقة بسلاسة بين المحاور لضمان الاستقرار الأمثل والجر في مختلف ظروف القيادة. كما يقدم قرص تحديد وضعية القيادة خمسة أوضاع قيادة متميزة، تشمل Off-Road، وSnow، وAuto، وEco، وSports، بالإضافة إلى نظام التحكم بنزول المنحدرات.
كما تم تضمين تقنيات أكس-تريل المبتكرة للسلامة أيضًا في الإصدار N-TREK مع نظام القيادة شبه المستقلّة المساعدة للسائق ProPILOT Assist، ومجموعة من «مزايا التنقل الذكي» من نيسان لمزيد من تعزيز مستويات السلامة والراحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3e9kr4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"