عادي

ديباي يتغزل بجامعة كرات تنس ويمسح تغريدته

11:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ديباي
الشارقة: ضمياء فالح
دافع النجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب مانشستر يونايتد وبرشلونة سابقاً وأتلتيكو مدريد الإسباني حالياً، عن تغريدته التي مسحها لاحقاً والتي تغزل فيها بجامعة كرات شابة على هامش حضوره نهائي بطولة مدريد للتنس بين البطل أندري روبليف وفيلكس أوجيه ألياسيم.
ونشر ديباي على حسابه: «بصراحة، شخص ما شتت تركيزي في المباراة، فليرسل لي أحد حسابها على إنستغرام، لنتناول العشاء على القمر».
التغريدة لاحظها أحد الصحفيين قبل مسح الجناح الهولندي لها وكتب زاك لاوي: «ليس يوماً كبيراً لممفيس ديباي، أولاً هناك رغبة من أتلتيكو مدريد لبيعه في الصيف وثانياً ينشر تغريدة ثم يمسحها عن جامعة كرات بسن الـ20 في نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس. عقد اللاعب ذي الـ30 عاماً سينتهي في 2025».
ورد ديباي على الصحفي وكتب على حسابه: «كان يومي رائعاً، شاهدت النهائي وحصلت على رقمها، جامعة الكرات هذه فعلاً عارضة أزياء بسن الـ20. اللعنة، فليأت رجل واحد بخبر صحيح، مشمئز منكم جميعاً في الواقع، اذهب وتأكد من مصدرك الذي تعطيه المال مقابل الأخبار قبل أن تنشر قصصك الخيالية. علاقتنا جيدة مع فابريزيو رومانو. اذهب وابحث عن غيري. لست قلقاً على مستقبلي، نحن في المختبر».
وبدأ ديباي أساسياً مع الأتلتي 9 مرات في الليغا هذا الموسم وشارك 11 مرة من الدكة ولم يلعب مع الفريق منذ الفوز على فياريال في الأول من إبريل الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4enuu5na

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"