عادي

«الإمارات» توفر لزوار دبي خلال الصيف دخولاً مجانياً إلى عدد من الوجهات

18:22 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أطلقت طيران الإمارات عروضاً للمسافرين إلى دبي هذا الصيف، حيث يمكن لزوار دبي من حملة تذاكر ذهاب وعودة من طيران الإمارات، الاستمتاع بالدخول المجاني إلى بعض أفضل مناطق الجذب في المدينة.

يمكن لجميع مسافري طيران الإمارات الذين يسافرون إلى دبي أو عبرها أو العائدين إليها الاستفادة من بطاقة الصعود إلى الطائرة للحصول على خصومات حصرية في مجموعة واسعة من مؤسسات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام، بالإضافة إلى مناطق الجذب الشهيرة والمنتجعات الصحية الفاخرة في جميع أنحاء دبي والإمارات.

ويمكن للمسافرين من خارج دولة الإمارات والذين يسافرون إلى دبي، الدخول إلى ذا فيو و آيا يونيفرس وحدائق دبي باركس إند ريزورتس وحديقة وايلد وادي المائية و يسري العرض من 22 مايو 2024 إلى 11 يونيو 2024 وهو صالح للسفر في الفترة ما بين 25 مايو 2024 إلى 31 أغسطس 2024.

دبي باركس آند ريزورتس – تتيح طيران الإمارات هذا الصيف للمسافرين فرصة بدخول مجاني إلى إحدى المتنزهات الترفيهية التي يختارونها.

ويحتاج المسافرون ببساطة إلى إدخال الرمز «EKDXB25» عند شراء الرحلات من موقع طيران الإمارات الإلكتروني أو على تطبيق طيران الإمارات للمطالبة برمز دخول تكميلي لمرة واحدة لكل مكان لجميع الركاب المشاركين في الحجز. وبدلاً من ذلك، في حالة الحجز من خلال وكلاء السفر أو مكاتب إصدار التذاكر التابعة لطيران الإمارات أو مركز اتصال طيران الإمارات.

ويمكن للعملاء المسافرين خلال فصل الصيف الاستمتاع بالخصومات والمكافآت عبر ماي ايمريتس باس، ما يضمن حصولهم على أقصى استفادة من الصيف. ابتداءً من 1 مايو 2024 إلى 30 سبتمبر 2024، تعد خدمة ماي ايمريتس باس برفع مستوى المغامرات الصيفية للعملاء في دبي عبر مجموعة من العروض الحصرية.

  • عودة مفاجآت صيف دبي

تعود مفاجآت صيف دبي هذا الصيف لتبعث البهجة والتشويق والإثارة لدى الزوار من جميع الأعمار. وعلى مدار 65 يوماً، ستكون هناك عروض تسوق لا تقبل المنافسة، وحفلات موسيقية مرصعة بالنجوم، وترفيه مذهل. ويمكن استخدام ماي ايمريتس باس للاستمتاع بمفاجآت صيف دبي في نفس الوقت عند السفر إلى دبي في الفترة من 28 يونيو 2024 إلى 1 سبتمبر 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4evw6x4u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"