عادي

القوة الجوية يواجه الكهرباء.. ودهوك يستضيف الزوراء

12:08 مساء
قراءة دقيقتين
القوة الجوية يواجه الكهرباء.. ودهوك يستضيف الزوراء
القوة الجوية يواجه الكهرباء.. ودهوك يستضيف الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم الأربعاء، مباريات الجولة 30 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد ومحافظتي كربلاء ودهوك.
يلتقي فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق الكهرباء على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وستكون هذه المباراة الأهم، لأن القوة الجوية يسعى إلى البقاء ملاحقاً للمتصدر فريق الشرطة الذي ضمن بقاءه في الصدارة بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة، وهذا البقاء لا يتحقق إلا عبر تسجيل فوز جديد يعزز نقاطه الـ 63 التي وضعته في مركز الوصيف، بينما الكهرباء الذي يقف بالمركز 13 برصيد 32 نقطة، يسعى لتحقيق الفوز من أجل استعادة المركز 12 من منافسه الميناء، كذلك يرغب بتعويض خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام فريق القاسم 1 -2.
ويتقابل على ملعب كربلاء الدولي فريق كربلاء مع ضيفه فريق نفط ميسان، وهي مباراة تعويضية لكلا الفريقين، فكربلاء يريد تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المتصدر الشرطة عبر تحقيق الفوز، والحال ذاتها يبحث عنها نفط ميسان، الذي خسر أمام الطلبة في الجولة المنصرمة، كربلاء يقف بالمركز 14 برصيد 29، بينما يتواجد نفط ميسان عند المركز 11 برصيد 37 نقطة.
ويتواجه فريق دهوك على ملعبه مع ضيفه فريق الزوراء في مباراة مهمة للفريقين، لأن دهوك الذي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره يريد تعويض خسارته في المرحلة الأولى 0 -3، وكذلك يرغب بالمحافظة على المركز السادس الذي يشغله الآن برصيد 44 نقطة، بينما تعد المباراة مصيرية للزوراء، لأن فوزه فيها سيبقيه في المنافسة على اللقب، بينما خسارته أو حتى تعادله، سيضعف حظوظه فيها. ويتواجد الزوراء الآن بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر الشرطة.
ويتقابل فريق زاخو على ملعبه الدولي في محافظة دهوك مع ضيفه فريق أربيل، حيث يرغب زاخو بالظفر بنقاط المباراة من أجل استعادة المركز الرابع من فريق النجف. بينما يسعى أربيل إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي تحت إشراف مدربه المؤقت عماد هاشم.
زاخو يقف بالمركز الخامس برصيد 49 نقطة، بينما يشغل أربيل المركز 15 برصيد 28 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xbf3f2h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"