عادي

شوبير: «كاف» يغير مراسم تتويج بطل دوري أبطال إفريقيا بسبب الزمالك

17:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف المذيع المصري أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرر تغيير مراسم تتويج الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب ما حدث خلال تسلم فريق الزمالك لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار شوبير خلال تقديم برنامجه، إلى أن مسؤولي «كاف» قرروا نقل مراسم تتويج الفائز في مباراة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي، من أرض الملعب لتكون في أحد الممرات الواقعة بين المقصورتين الرئيسية والأمامية باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن «كاف» قرر اقتصار تسليم الكأس والميداليات على المسؤولين ولاعبي وأجهزة الفريقين، مع عدم السماح لعائلات اللاعبين بالانضمام لهم للاحتفال إلا بعد انتهاء مراسم التتويج بشكل كامل.

وأعرب أحمد شوبير، عن حزنه لنقل مراسم التتويج، حيث كان يفضل أن تكون في أرض الملعب، مؤكداً أن مسؤولي الأهلي كانوا قادرين على التنظيم بشكل لائق.

ولفت شوبير إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تشكيل لجنة لدراسة أسباب سوء تنظيم مراسم تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية، قائلاً إن الاعتراف بوجود خطأ لا يعيبهم في شيء.

يُذكر أن الأهلي يستضيف الترجي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء السبت 25 مايو الجاري، بتوقيت الإمارات، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8w2k4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"