عادي

معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية «إفيس 2024» يختتم أعماله

17:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركبات كهربائية خلال المعرض
أبوظبي: «الخليج»

اختتمت بنجاح الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية (EVIS 2024) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والتي أقيمت من 20 إلى 22 مايو/ أيار، وجذبت آلاف الزوار وحصلت على تقييمات استثنائية، مؤكدة مكانتها كحدث رئيسي في صناعة المركبات الكهربائية.

قدمت شركة Lucid Motors، وهي لاعب رئيسي في سوق المركبات الكهربائية، تأثيراً ملحوظاً في الحدث من خلال عرض نموذج Lucid Air المعروفة بقدراتها الرائعة للقيادة الطويلة، إذ توفر مدى مذهلاً يصل إلى 840 كم لكل شحنة. وبعد أن تم التعريف بها كأفخم مركبة كهربائية في العالم لثلاث سنوات متتالية، تتطلع Lucid Motors الآن إلى التوسع في سوق الإمارات بخطط لفتح استوديوهات عبر الإمارات.

كما أبرزت شركة Techera ابتكاراتها في الحدث، حيث قدمت خدمة Wecharge للتنقل ومجموعة من شواحن المركبات الكهربائية AC وDC، وأجهزة BESS بجانب حلول الطاقة الشاطئية فائقة الكفاءة، لفتت المنتجات البحرية، بما في ذلك الدراجات المائية الكهربائية والمحركات الخارجية الكهربائية، اهتماماً كبيراً، ولإضافة المزيد من الجاذبية، لفت عرض السيارة الكلاسيكية Austin Arrow الانتباه وجذب الزوار.

وقال المهندس ناصر علي البحري، الرئيس التنفيذي لشركة «نيرفانا» للمعارض والمؤتمرات: «لقد تجاوزت الاستجابة الهائلة والتعليقات الإيجابية من قمة هذا العام توقعاتنا. إنها شهادة على مستقبل مشرق لسوق المركبات الكهربائية».

وفّر المعرض منصة ديناميكية لقادة الصناعة لاستكشاف أحدث الاتجاهات، وتبادل الأفكار، وتجربة التكنولوجيات التي تشكل مستقبل النقل. مع برنامجها الواسع ومشاركتها الدولية، أبرزت القمة التزاماً قوياً بالتنقل الكهربائي وحلول النقل المستدامة على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jzzr4me

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"