عادي
اسأل الخليج

من هي نجمة «السوشيال ميديا» التي سحرت مبابي؟

12:10 مساء
قراءة دقيقتين
من هي نجمة «السوشيال ميديا» التي سحرت مبابي؟
من هي نجمة «السوشيال ميديا» التي سحرت مبابي؟
من هي نجمة «السوشيال ميديا» التي سحرت مبابي؟
من هي نجمة «السوشيال ميديا» التي سحرت مبابي؟
متابعة: ضمياء فالح
انتشر شريط فيديو للنجم الفرنسي كيليان مبابي أثناء وجوده مع زميله في باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي في مطعم بعد الفوز على ميتز بختام موسم «الليغ 1»، وهو يتوقف عن الكلام للحظات بسبب ملاحظته جاذبية إحدى نجمات «السوشيال ميديا» وهي تلوح بعلم هولندا أمامه.
وكان مبابي مندمج بالحديث مع ديمبيلي وأصدقاء آخرين في مطعم «لا جيريت» قبل مشاهدة «المؤثرة» لياتسا التي ارتفع عدد متابعي حسابها على إنستغرام إلى أكثر من 60 ألف متابع منذ انتشار الشريط.
وكتبت صديقة للياتسا عبر إنستغرام أنها أخبرت صديقتها بأن مبابي كان ينظر إليها، وهو ما تسبب في زيادة شعبيتها.
ويستعد مبابي لخوض آخر مباراة بقميص بطل فرنسا السبت عندما يواجه ليون في نهائي الكأس ثم التفرغ للمنتخب بوديتين أمام لوكسمبورغ في الـ5 من يونيو وكندا في الـ9 منه قبل مواجهة النمسا في 17 يونيو بافتتاح بطولة يورو.
وأقام مبابي حفل وداع لزملائه في الفريق ووجه الدعوة لـ250 ضيفاً في مطعم «GIGI»الإيطالي المترف بالقرب من قوس النصر في شارع الشانزليزيه مساء الاثنين، وحضر الحفل معظم زملائه كما ضمت لائحة المدعوين رئيس البلاد إيمانويل ماكرون، لكنه لم يحضر كما لم يحضر رئيس النادي ناصر الخليفي.
وكان أول الواصلين للحفل دانيلو بيريرا ونونو منديز قبل وصول مبابي في الساعة الـ7 والنصف ووصل لوكاس هيرنانديز على العكازات بعد تأكيد غيابه عن بطولة يورو بداعي الإصابة، لكن حماس المشجعين كان الأكبر لحظة وصول نجم فرنسا وارين زائير إيمري (18 عاماً) في الساعة الـ10.
ووجه مبابي كلامه للحضور وقال:«هنا نحن عائلة، كل من في الحفل أعتبره من الأحباب لذلك سيكون من السهل علي فتح قلبي للجميع. لا توجد رسالة مبطنة ولا همزة لأحد، هؤلاء هم الأشخاص الذين أريد فعلاً شكرهم من أعماق قلبي. إن كنتم هنا فهذا يعني أنكم تركتم أثراً في مرحلة معينة من حياتي». وغادرت والدة مبابي، فايزة لعماري المطعم في الساعة الـ11 ونصف وعند سؤال المراسلين لها عن مستقبله أجابت:«أنتم تعرفون» دون ذكر ريال مدريد ثم غادر مبابي في الساعة الـ12 والربع وسط هتافات المشجعين وركب مسرعاً سيارة فان سوداء اللون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32mcjd4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"