عادي

«أنتولد» يعود إلى دبي مع أشهر فناني العالم

16:57 مساء
قراءة دقيقتين
«أنتولد» يعود إلى دبي مع أشهر فناني العالم
«أنتولد» يعود إلى دبي مع أشهر فناني العالم
«أنتولد» يعود إلى دبي مع أشهر فناني العالم
«أنتولد» يعود إلى دبي مع أشهر فناني العالم
أعلن مهرجان أنتولد دبي، عن عزمه على إقامة دورة 2025 في دبي بعد النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى العام الجاري، ما يوفر لعشاق الموسيقى فرصة مميزة لقضاء أوقات لا تنسى والانطلاق في رحلة غامرة من الاستكشاف الحسي.
واستقطب المهرجان أكثر من 185 ألف زائر في وقت سابق من العام الحالي، ومن المقرر أن يستضيف مجدداً مجموعة من أشهر الفنانين في العالم.
واستمرت الدورة الأولى من المهرجان من 15 إلى 18 فبراير/شباط الماضي، وكانت احتفالاً استثنائياً بالثقافة والموسيقى استمتع خلاله الجمهور بعروض أقامتها نخبة من النجوم العالميين، مثل تييستو وهاردويل وآرمين فان بيورن وساي وجي إيزي، بالإضافة إلى إيلي جولدينج وسيباستيان إنجروسو وتيمي ترومبيت.
وقدم ساي عرضاً فريداً جمع بين الرقصات الاستعراضية والألعاب النارية، كما تميز عرض هاردويل بالطاقة والحيوية، فيما عرض سيباستيان إنجروسو مع ستيف أنجلو أغنية «سكيب» للمرة الأولى.
شمل الحفل الموسيقي لعام 2024 عروضاً مميزة قدمتها تشكيلة من النجوم مثل مايجور ليزر وبادشاه وجي إيزي، والتي تميزت بالأجواء الحماسية، كما ضمت أبرز العروض مجموعة من أشهر الأغاني من ألبوم «ذيس ثينجز هابن تو»، والذي أطلقه مايجور ليزر بالتعاون مع دون ديابلو.
وتواصل دورة 2025 النجاح الباهر الذي حققه المهرجان في العام الجاري، لتوفر تجربة أوسع وأفضل تجمع تشكيلة مميزة من أشهر الفنانين ومنسقي الأغاني الدوليين، كما تتميز الدورة الجديدة من المهرجان بتصاميم جديدة للمنصات، وعروض بصرية غامرة وتجارب حسية مميزة، إضافة إلى تشكيلة أوسع من الموسيقيين تفوق كافة التوقعات.
وقال إيدي شيريجي، المؤسس والمدير التنفيذي المشارك لأنتولد يونيفرس: «نتطلع لانطلاق الدورة الجديدة من المهرجان، والذي نجح في إرساء معايير جديدة للمهرجانات الموسيقية في المنطقة. ويشكل الإقبال اللافت من الجمهور في 2024 وردود أفعاله الإيجابية مصدر إلهام لنا لتقديم تجربة أكثر تميزاً في العام القادم. ونؤكد التزامنا بالارتقاء بالعروض الترفيهية الحية وتقديم أفضل التجارب الاستثنائية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43cb9rr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"