عادي

القوة الجوية يواصل ملاحقته للشرطة.. وتعثر جديد للزوراء

11:04 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

واصل فريق القوة الجوية ملاحقته للمتصدر فريق الشرطة، بعد فوزه على ضيفه فريق الكهرباء 2 – 0 في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب في العاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

سجل هدفي القوة الجوية اللاعبان علي جاسم وأيمن حسين في الدقيقتين 74 و81.

رفع القوة الجوية رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر فريق الشرطة الذي يمتلك 67 نقطة، بينما يتفوق القوة الجوية على المتصدر بوجود مباراة مؤجلة له أمام فريق زاخو.

وتوقف رصيد فريق الكهرباء عند 32 نقطة، ليحافظ على المركز 13.

وقال عبد الرزاق فرحان، المدرب المساعد لفريق القوة الجوية: «فريق الكهرباء كان منظماً ودافع بشكل جيد، لكننا خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول. كما قدمنا أداءً مميزاً في الشوط الثاني، وأسهمت التبديلات الهجومية في تحقيق الفوز».

ورأى أن «النتيجة تعد جيدة قبل مواجهة الزوراء في كلاسيكو العراق الذي سيقام يوم الاثنين المقبل».

بينما قال لؤي صلاح، المدير الفني لفريق الكهرباء: «لعبنا بأسلوب مختلف، لأننا ندرك قوة المنافس، وقد استطعنا الحد من فرصه في الشوط الأول».

وأكد أن «الغيابات أثرت في الأداء في الشوط الثاني، ولم نتمكن من إيجاد بديل مناسب لإحداث الفارق».

وفي مباراة أخرى فرض فريق دهوك التعادل على ضيفه فريق الزوراء بنتيجة 1 -1 في المباراة التي جرت على ملعب «صقور الجبال» في محافظة دهوك.

وقدم الفريقان مباراة جيدة كانت خالية من التحفظ، لأنهما كانا يبحثان عن الفوز، حيث تقدم الزوراء بهدف سجله المحترف كولينز أوباري في الدقيقة 41، بينما أدرك التعادل لدهوك لاعب الزوراء لؤي العاني عن طريق الخطأ عندما ارتطمت الكرة بفخذه لتدخل مرمى الحارس جلال حسن في الدقيقة 62.

ويعد التعادل الثاني على التوالي للزوراء بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فريق زاخو بالنتيجة ذاتها، وأتيا بعد سلسلة الفوز المتواصلة التي حققها الزوراء في 8 مباريات متتالية.

ورفع الزوراء رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع دهوك رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس.

وفاز فريق زاخو على ضيفه فريق أربيل 2- 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك.

سجل هدفي زاخو اللاعب أمجد عطوان، والثاني كان من ركلة جزاء في الدقيقتين 70 و87، بينما سجل هدف أربيل الوحيد اللاعب شيركو كريم. ليصبح رصيد زاخو 52 نقطة، حيث ساعده الفوز في استعادة المركز الرابع من فريق النجف. بينما تجمد رصيد أربيل عند 28 نقطة في المركز 15.

بينما انتهت مباراة فريق كربلاء مع ضيفه فريق نفط ميسان التي جرت على ملعب كربلاء الدولي بالتعادل 0 – 0. ليرفع كربلاء رصيده إلى 30 نقطة في المركز 14، بينما بات رصيد نفط ميسان 38 نقطة، ليستعيد المركز العاشر من فريق الطلبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rmzt3w2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"