عادي

الحمرية بطل موسم قوارب التجديف الحديث

22:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مواهب واعدة أظهرتها بطولة قوارب التجديف الحديث - محمد العبيدلي
أسدل الستار على فعاليات بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث، التي أشرف على تنظيمها اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان.
وشملت بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث 5 جولات تنقل فيها الحدث بين العاصمة أبوظبي ودبي والفجيرة، حيث استضاف نادي أبوظبي للرياضات البحرية الجولات الأولى والثانية والخامسة (الختامية)، بينما استضاف نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الجولة الثالثة ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجولة الرابعة.
واستحق فريق نادي الحمرية صدارة الترتيب العام لبطولة الإمارات 2023-2024 بعدما جمع 628 نقطة متفوقاً على باقي الفرق المشاركة في البطولة، ومن بينها فريق نادي أبوظبي للرياضات البحرية والذي حل ثانياً برصيد 165 نقطة، وفريق نادي أبوظبي للتجديف الثالث برصيد 21 نقطة، وفريق شرطة دبي الرابع برصيد 4 نقاط وفريق جامعة نيويورك- أبوظبي الخامس بنقطتين.
وشهدت البطولة مستويات جيدة وزيادة في عدد الممارسين، حيث أظهر فريق الحمرية تفوقاً واضحاً في جميع الفئات خاصة فئات المراحل السنية، مقدماً المواهب الصاعدة في الناشئين والناشئات (16 و18 سنة) والشباب والشابات (23 سنة) ليؤكد سيطرته على هذه الرياضة وتفوقه بالعناصر الوطنية المتميزة والتي تخدم المنتخبات الوطنية.
وحرص محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الامارات للشراع والتجديف الحديث على توجيه الشكر للأندية البحرية في الدولة وفي مقدمتها نادي أبوظبي للرياضات البحرية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على جهودها المقدرة في استضافة جولات بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث في موسم 2023-2024.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w4awtbwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"