عادي

الزفاف الأسطوري في الهند يعود للأضواء برحلة بحرية باهرة

20:26 مساء
قراءة دقيقتين

انشغلت وسائل الإعلام الهندية باقتراب الاحتفالات الثانية لحفل زفاف أنانت أمباني الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، والتي تتم خلال رحلة بحرية من إيطاليا إلى فرنسا.

ومن المقرر دعوة 800 ضيف لحضور الاحتفال في الفترة من 28 إلى 30 مايو/ أيار الجاري؛ منهم 300 من كبار الشخصيات حول العالم، إضافة إلى ذلك، سيكون على متن السفينة 600 موظف لتلبية احتياجات الضيوف.

وتتضمن قائمة الضيوف لهذه الرحلة البحرية أسماء رفيعة المستوى مثل آل خان الثلاثة (سلمان وشاروخ وعامر)، إلى جانب رانبير كابور وعليا بهات، وفقاً ل«THE ECONOMIC TIMES».

وستقطع هذه الرحلة الفخمة، التي تحمل عنوان «الرحلة البحرية المستقبلية»، وتستغرق 3 أيام، مسافة 4380 كيلومتراً، حيث تنطلق من إيطاليا وتتجه إلى جنوب فرنسا. وللحفاظ على الخصوصية، سيتم تطبيق «سياسة صارمة» لعدم استخدام الهاتف.

ومن المقرر أن يكون زفاف أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت في 12 يوليو/ تموز المقبل، في أجواء شديدة البذخ وأسطورية.

وأقيم الحفل الأول في مارس/ آذار الماضي، واستمر 3 أيام، في حديقة على مساحة 3 آلاف فدان، المقامة على أرض مصفاة تكرير النفط في منطقة جامناجار، موطئ عائلة أمباني.

ويقال إن الحديقة تضم أكثر من 10 ملايين شجرة، وأكبر بستان مانجو في آسيا، كما أنها موطن لمركز أمباني لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، الذي يضم 2000 حيوان تم إنقاذها من كل أنحاء الهند والعالم.

أما الحفل الختامي للزفاف، في يوليو، الذي تردد أن المغنية «ريهانا» ستحييه إلى جانب الساحر ديفيد بلين، فإن قائمة ضيوفه ستشمل مليارديرات الهند ومشاهير بوليوود، وسيشهد تقديم نحو 2500 طبق للضيوف على مدار 3 أيام؛ وذلك لضمان عدم تناول الطبق نفسه مرتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3bnze2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"