عادي

تفاهم بين «المارية» ومركز دبي للسلع المتعددة بحسابات الشركات

17:45 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع المذكرة

أبوظبي: «الخليج»

أبرم بنك المارية الرقمي المحلي مذكرة تفاهم مع مركز دبي للسلع المتعددة. ويهدف هذا التعاون إلى تبسيط عمليات فتح حسابات للشركات داخل المنطقة الحرة للمركز، من خلال منصة البنك الرقمية المتكاملة. ومن خلال استخدام هذه المنصة، يمكن للشركات أن تكمل الآن فتح حسابها المصرفي للأعمال في 6 خطوات بسيطة فقط، في أقل من 48 ساعة، وبدون أي حد أدنى للرصيد أو أي رسوم شهرية، ما يسهّل عليها الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول المصرفية الرقمية المخصصة والآمنة والمتقدمة.

ويعد المركز واحداً من أكثر المناطق الحرة ترابطاً في العالم. ومع أكثر من 24000 شركة مسجلة في المنطقة الحرة، كما يعد المركز الرائد للتجارة والمؤسسات للسلع والخدمات عالية القيمة في دبي، ويمثل 11% من إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الإمارة.

ويمكن للمؤسسات الموجودة في المنطقة الحرة للمركز، الوصول من خلال منصة البنك إلى مجموعة واسعة من المنتجات مثل حسابات التوفير والحسابات الجارية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، ونظام حماية الأجور، والسحوبات على المكشوف، والقروض، والتمويل التجاري، من بين أشياء أخرى. إضافة إلى ذلك، تقدم منصة الأعمال مجموعة ميزات متقدمة مثل مراقبة الحساب في الوقت الفعلي، والتنبيهات وسير العمل القابل للتخصيص، والتحويلات المالية الفورية وغيرها.

وقال أحمد حمزة، المدير التنفيذي للمركز: «تمثل شراكتنا مع البنك المارية تعاوناً استراتيجياً، لتعزيز سهولة ممارسة الأعمال داخل مركز دبي للسلع المتعددة. ومن خلال تسخير القدرات الرقمية المتطورة، التي يقدمها البنك، فإننا نمكّن الشركات من الوصول إلى حلول سريعة وعمليات مبسطة، ما يدفعها نحو النمو والنجاح المتسارع. وتؤكد هذه الشراكة رؤية مركز دبي للسلع المتعددة المتمثلة في تعزيز نظام بيئي ديناميكي تزدهر فيه الشركات».

وأعرب أحمد الحمادي، رئيس قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة لدى البنك، عن حماسه للشراكة مع المركز، المعروف بالمنطقة الحرة الأولى في العالم. وهو مبادرة تقودها حكومة دبي بمهمة مخصصة لتوفير البنية التحتية المادية والسوقية والمالية اللازمة، لإنشاء وتشغيل سوق مزدهر للسلع في دبي.

وأكد حمزة: «يبقى البنك ملتزماً بتقديم مجموعته المتطورة من الحلول المصرفية المخصصة والمبتكرة والسهلة والآمنة والرقمية، والتي تتماشى مع رؤية دولة الإمارات للوصول إلى اقتصاد رقمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/443hwfmt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"