عادي

سؤال «ممنوع طرحه» يغضب جينيفر لوبيز

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
واجهت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز موقفاً حرجاً بسؤال شخصي وجهه لها أحد المراسلين، أثناء المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد «أطلس» في المكسيك، عن حقيقة طلاقها من الممثل بن أفليك.
وكانت تقارير قد أشارت إلى أن زواج جينيفر وبن ليس في أفضل حال مؤخراً، وأنهما يعيشان في منزلين منفصلين، كما فوجئ الجمهور من عدم حضور الممثل لعرض فيلم «أطلس» في لوس أنجلوس ونيو مكسيكو.
وأثناء المؤتمر الصحفي سأل أحد المراسلين: «هل طلاقك من بن أفليك حقيقي؟ ماذا عن هذه الشائعات؟»، ليرد زميلها سيمو ليو بدلاً منها: «لن نقوم بذلك.. شكراً لكم جميعاً»، لكن جينيفر لوبيز قاطعته للرد على المراسل، قائلة: «أنت أمهر من ذلك».
وأثار السؤال استياء جينفير لوبيز، لأن المراسل لم يكترث لتحذيرات نتفليكس التي يُعرض الفيلم عبر منصتها، حيث أكدت على وسائل الإعلام قبل المؤتمر بمنع طرح أي سؤال عن علاقة النجمة الأمريكية بزوجها، بحسب موقع TMZ.
وتشير تقارير إلى أن بن أفليك ترك المنزل الذي يعيش فيه مع جينيفر لوبيز في بيفرلي هيلز بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وأنه يعيش بمفرده في منزل آخر، بعد خلافات بينهما.
وسجل آخر ظهور للثنائي الشهير في 19 مايو/ أيار، حين التقطهما كاميرات البابراتزي في كاليفورنيا، لدى خروجهما من أحد الأماكن وكانا داخل سيارتهما.
ونشأت قصة حب بين بن أفليك وجينيفر لوبيز عام 2002، أثناء فترة تصوير فيلم «Gigli» الذي تعاونا في بطولته، لكن لوبيز تزوجت عام 2004 من المغني الأمريكي مارك أنتوني.
وأنجبت جينيفر لوبيز من أنتوني ابنين، وانتهت علاقتهما بالانفصال ثم الطلاق عام 2011، لتكلل قصة حبها مع بن أفليك بالزواج منتصف عام 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55abffzw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"