عادي
يشهد خلالها الاحتفال بمرور 40 عاماً على العلاقات بين البلدين

محمـد بن زايد يبـدأ زيارة دولة إلى الصين الخميس المقبل

12:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يبدأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يوم الخميس 30 مايو، زيارة دولة إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة، تلبية لدعوة الرئيس شي جين بينغ. 
ويبحث صاحب السموّ رئيس الدولة، خلال الزيارة، مع الرئيس شي جين بينغ، علاقات البلدين، ومسارات التعاون والعمل المشترك في المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية وغيرها.. وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة التي تجمع دولة الإمارات والصين، بما يسهم في تعزيز التنمية والازدهار المستدام في البلدين. 

1


كما يشهد الاحتفال بمناسبة مرور 40 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات والصين. ويشارك في الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني.
كما يبحث سموّه، والرئيس الصيني القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المتبادل، وأهمية التعاون بين البلدين ضمن أطر العمل الدولية المشتركة، بما يعزز أسباب الاستقرار والسلام في العالم.
من جهة أخرى، بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى أسياس أفورقي، رئيس دولة إريتريا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس أسياس أفورقي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3eme4vzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"