عادي
تسلّط الضوء على دورها في دعم رؤى دبي والإمارات

مدينة دبي للإنترنت تشارك في «جيتكس إفريقيا» 2024

11:11 صباحا
قراءة دقيقتين
مدينة دبي للإنترنت تشارك في «جيتكس إفريقيا» 2024
مدينة دبي للإنترنت تشارك في «جيتكس إفريقيا» 2024
دبي: «الخليج»

تستعرض مدينة دبي للإنترنت، أفضل التقنيات والابتكارات التكنولوجية لشركات إفريقية قائمة ضمن بيئتها للأعمال، وذلك في معرض «جيتكس إفريقيا 2024»، أكبر معرض لشركات التكنولوجيا والشركات الناشئة في إفريقيا والذي يجري تنظيمه في الفترة بين 29- 31 مايو 2024 في مدينة مراكش المغربية.
وفي ظل التطور الملحوظ الذي تشهده تطبيقات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بكافة جوانب العمل والحياة، سوف تسلّط مدينة دبي للإنترنت كذلك الضوء على دورها البارز في دعم رؤى دبي ودولة الإمارات، والتي من بينها أجندة دبي الاقتصادية «D33» وخطة دبي السنوية لتسريع تبني استخدامات الذكاء الاصطناعي (DUB.AI) التي تم إطلاقها مؤخراً.
وانطلاقاً من دورها المحوري في دفع مسيرة القطاع الرقمي المزدهر في دبي، لطالما حرصت مدينة دبي للإنترنت على دعم جهود التنويع الاقتصادي على مستوى المنطقة وتعزيز اقتصادها القائم على المعرفة على مدى 25 عاماً، عبر استقطاب نخبة من أبرز المستثمرين والمبتكرين في القطاع لتحفيز الإبداع على المستوى المحلي. وتؤكد مدينة دبي للإنترنت، من خلال مشاركتها في معرض «جيتكس إفريقيا» كشريك تسريع الأعمال، التزامها بتعزيز التعاون والابتكار على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمواصلة تحقيق النتائج ذات الأثر العالمي الملحوظ.
وتأتي مشاركة مدينة دبي للإنترنت في معرض «جيتكس إفريقيا 2024» بعد مشاركتها كشريك الابتكار في معرض «جيتكس جلوبال» الذي تم تنظيمه في دبي في أكتوبر 2023. وقد بادرت إلى إبرام العديد من الشراكات الاستراتيجية، لتعزيز منظومتها الإقليمية للشركات الناشئة ودعم قطاع التكنولوجيا العالمي، بما في ذلك مؤسسة «ريادة الأعمال الألمانية» والوكالة الوطنية الكورية لترويج تكنولوجيا المعلومات.
وسوف يكون الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية والتنقّل وتقنية «البلوك تشين» المبتكرة من المواضيع المستجدة التي سيجري التطرّق إليها في معرض «جيتكس إفريقيا 2024». وستلقي مدينة دبي للإنترنت على هامش فعاليات معرض «جيتكس إفريقيا» الضوء على أحدث الابتكارات والمواهب القائمة ضمن بيئة أعمالها الرائدة، والتي تضم أبرز شركات التكنولوجيا العالمية مثل «جوجل» و«مايكروسوفت» و«فيزا» و«ماستركارد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/399n2jun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"