عادي

جسر متنقل دون إيقاف المرور

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجسر المتنقل
طورت هيئة صيانة الطرق السويسرية جسراً متنقلاً مبتكراً يسمح بتمهيد الطرق العامة دون الحاجة إلى إيقاف حركة المرور على الممرات المتضررة.
وتعد الاختناقات المرورية شراً لا بد منه عندما يتعلق الأمر بصيانة الطرق، وعلى الرغم من بذل الخبراء قصارى جهدهم للتوصل إلى حل لهذه المشكلة اللوجستية، إلا أنه لا يزال يتعين على سائقي السيارات التعامل معها عندما تكون هناك حاجة إلى أعمال على الطريق، ومع ذلك، ربما يكون المكتب الفيدرالي للطرق في سويسرا قد توصل إلى حل مبتكر بما فيه الكفاية لإحداث ثورة برصف الطرق. وبداية هذا العام كشف النقاب عن جسر أسترا، وهو جسر متنقل يبلغ طوله 257 متراً يسمح لحركة السير بالمرور فوق أجزاء من الطريق بينما يتم إصلاح البنية التحتية أدناه، إنه مفهوم بسيط لدرجة أنه يجعلك تتساءل لماذا استغرق المهندسون وقتاً طويلاً لاختراعه، ولكنْ هناك سبب يجعل جسر أسترا هو الأول من نوعه.
والمشروع مستوحى من منحدر الطيران في النمسا، وتم بناء هذه الأداة المعيارية من قبل شركة "Waagner Biro" لصالح مكتب الطرق الوطني في البلاد، وتتكون من عدة أجزاء يمكن وضعها على أجزاء من الطريق، مما يسمح للسيارات بالمرور بينما يقوم العمال بإجراء الإصلاحات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ystcyaur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"