عادي

«قاتل نساء متسلسل».. تفاصيل صادمة في قضية «سفاح التجمع»

17:36 مساء
قراءة دقيقتين
مفاجآت جديدة في قضية سفاح التجمع بمصر
مفاجآت جديدة في قضية سفاح التجمع بمصر

«الخليج» - متابعات
كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في مصر تفاصيل جديدة في القضية المعروفة إعلامياً بـ«سفاح التجمع»، والتي عُثر خلالها على جثث 3 سيدات ملقاة في الصحراء بـ3 محافظات، ما أثار الرعب بين الأهالي.

  • بداية اكتشاف الجريمة

بدأت القصة ببلاغ من أحد المارة يفيد بوجود جثة فتاة على جانب الطريق الصحراوي، وعند فحص الجثة، لم تتمكن الشرطة من التعرف إليها، وسرعان ما ورد بلاغ آخر من محافظة الإسماعيلية يفيد بوجود جثة فتاة أخرى في المنطقة ذاتها، ثم فتاة ثالثة.
وأثارت هذه الجرائم الرعب في نفوس الأهالي، ودفعت أجهزة الأمن إلى تكثيف تحرياتها للكشف عن هوية «سفاح التجمع» ودوافعه، وتوصلت التحقيقات الأولية إلى أن القاتل استدرج ضحاياه، ثم قام بقتلهن والتخلص من جثثهن.
وواصلت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الجريمة، وتوصلت التحريات إلى أن القاتل شاب مزدوج الجنسية، ويقيم في أحد كمبوندات التجمع الخامس.
وبعد عمليات رصد ومراقبة دقيقة، تم القبض على المتهم، وعند تفتيش شقته، عثر رجال الأمن على غرفة معزولة للصوت، يعتقد أنها مسرح الجريمة.

  • كيف قتل ضحاياه؟

أوضحت التحقيقات أن المتهم مدمن للمواد المخدرة خاصة مخدر «الآيس»، وكان يجبر ضحاياه على تعاطي المخدرات قبل قتلهن.
وذكرت التحريات أن المتهم استدرج الضحية الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتدى عليها قبل قتلها، حيث اعتاد تقييد ضحاياه ثم ضربهن والاعتداء عليهن، بعد إجبارهن على تناول المواد المخدرة، حتى لا يشعرن بألم، إلى أن يلفظن أنفاسهن الأخيرة.
ومن أجل ذلك قام بتجهيز غرفة نوم بها عازل للصوت، ليرتكب جرائمه دون أن يشعر به أحد، ثم يتخلص من الجثث بإلقائها في الصحراء.
وذكرت التحقيقات أن جميع ضحاياه اللاتي قتلهن «فتيات»، إحداهن من أبو النمرس بالجيزة والثانية والثالثة من الزاوية الحمراء بالقاهرة.
كما تبين أن المتهم حضر قبل أسابيع من دولة أجنبية إلى القاهرة الجديدة لاستئجار شقة داخل منتجع سكني، بعيداً عن مسقط رأسه بالإسكندرية.

  • من هو السفاح؟

خلال التحقيقات قال المتهم إنه من مواليد 1987، وتخرّج في إحدى الجامعات الأمريكية، وكان يعمل مدرساً وهو متزوج من إحدى السيدات، لكنه ترك العمل، وكان يعمل قبل ضبطه في الأعمال الحرة، وانفصل عن زوجته منذ 4 سنوات، بعد إنجابه طفلاً منها عمره حالياً 10 سنوات.
وأشار المتهم إلى أنه ارتكب أول جريمة قتل له في محافظة الإسماعيلية، والمرة الثانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وآخر جريمة قتل ارتكبها كانت في حق إحدى السيدات بمحافظة بورسعيد.
وتبين أن المتهم ألقى بجثث ضحايا في المناطق الصحراوية بطريقي الإسماعيلية وبورسعيد، وأن بلاغ العثور على إحدى الجثث كان السبب في كشف تفاصيل الحادث.

  • سبب ارتكابه الجرائم

اعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب جرائم القتل، مدعياً أنه كان يعاني اضطرابات نفسية دفعت به إلى القتل، كما كشف عن علاقاته بالضحايا، حيث تبين أنهن يعملن في مجال التعارف الإلكتروني.
وفي النهاية، تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة، والتي وجهت له اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52fc8v9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"