عادي

نيكوليتش: الهدوء سلاح «الفرسان» للفوز على الوصل

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
ماركو نيكوليتش
ماركو نيكوليتش
دبي: مسعد عبد الوهاب
أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة مستضيفه ومتصدر جدول ترتيب فرق الدوري، مشدداً على الأهمية الكبيرة للمباراة التي ستجمع الفريقين في السابعة و40 دقيقة من مساء الأحد على أرض استاد زعبيل في دبي ضمن الجولة الـ25 من دوري أدنوك للمحترفين.
وأكد نيكوليتش ضرورة القتال بقوة طوال زمن المباراة التي يدخلها «الفرسان» وصيفاً لجدول الترتيب برصيد 52 نقطة بعد «الإمبراطور» المتصدر بـ58 نقطة، ونصح المدرب اللاعبين بالهدوء في الملعب لاتخاذ قرارات اللعب المناسبة التي تحقق أهداف الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «الوصل فريق جيد وظل متصدراً جدول الترتيب في معظم فترات الموسم، ولكننا في المقابل نملك تشكيلة متميزة من اللاعبين المتميزين، وحققنا نتائج طيبة خلال هذا الموسم، وأتوقع أن تأتي المباراة قوية وممتعة للجماهير، لأنها تجمع فريقين كبيرين يملكان الطموح والرغبة في تحقيق الألقاب».
وناشد المدرب جماهير شباب الأهلي قائلاً: «أتمنى أن نشاهد مدرجات ممتلئة بالجماهير بحكم أن مساندة الجمهور تحفز اللاعبين للعب بشكل أفضل، وأنا سعيد بالحضور الجماهيري، وواثق من استمرار الدعم الذي نجده في كل المباريات، ويتعين علينا أن نبقى هادئين لاتخاذ القرارات المناسبة، لكن في نفس الوقت نقاتل بقوة من أجل هدفنا».
من جهته، قال يحيى الغساني لاعب شباب الأهلي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: «نحن في كامل التركيز لمباراتنا مع الوصل والتحضيرات تمت بصورة جيدة، مثل كل المباريات، وجميع اللاعبين يعرفون مهامهم ويدركون مسؤولياتهم، ومن المؤكد أن المباراة ملأى بالضغط المعنوي قبل انطلاقتها، لكن الضغوط جزء لا يتجزأ من كرة القدم».
وأضاف: «نحن في كامل التركيز للمباراة المقبلة، وجاهزون لتقديم كل ما نملك لإسعاد جماهيرنا، والفريق الذي يملك الصبر والهدوء سيكون هو الرابح».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vfvjy9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"