عادي

نيما خوجاستيه ينضم إلى «سمانا»

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عينت شركة «سمانا» نيما خوجاستيه في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للمبيعات لتحقيق هدف 12.5 مليار درهم (3.5 مليار دولار) المحدد لعام 2024.

مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع العقارات، يجلب نيما خوجاستيه، وهو بريطاني يحمل مرتبة الشرف في دراسات الأعمال، ثروة من المعرفة والخبرة إلى منصبه الجديد في شركة سمانا للتطوير العقاري. وقالت الشركة إن سجله الحافل في المبيعات والقيادة مع كبار المطورين في الإمارات مثل «دبي للعقارات» و«إعمار»، إلى جانب الفهم العميق لديناميكيات السوق المحلية، يجعله إضافة إلى الفريق التنفيذي ورحلة نمو «سمانا».

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي ل «سمانا»، إحدى الشركات التطوير العقاري في دبي والمعروفة بمشاريعها المبتكرة والتسليم في الوقت المحدد: «يسعدني أن أشارك رؤيتنا المتمثلة في اختيار الأفضل للاحتفاظ بمكانتنا بين أفضل الشركات أداءً في قطاع العقارات في دبي، فهي تساعد الشركة على تقديم أفضل العقارات. أرحب بنيما خوجاستيه في عائلة»سمانا«، ليلعب دوراً رائداً في نموها».

ومن خلال منصبه كرئيس تنفيذي للمبيعات، سيكون نيما خوجاستيه مسؤولاً عن تصميم وقيادة استراتيجية المبيعات والمبادرات لتعزيز تجربة العملاء ورضاهم وتحقيق الهدف الطموح. وسيعمل بشكل وثيق مع فرق المبيعات والتسويق لتطوير وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة لتحقيق أقصى قدر من نمو الإيرادات.

وقال خوجاستيه، معرباً عن سعادته بالانضمام إلى الشركة:«أعرف»سمانا«ونموها. إنه لأمر مثير للإعجاب أن أرى تطورها السريع. يشرفني أن أكون جزءاً من هذه الرحلة، وأتطلع إلى الأمام للتعاون مع الفرق الموهوبة هنا لخلق قيمة لعملائنا وأصحاب المصلحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ceru48x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"