عادي

نجم أمريكي يضاعف شعبيته بعد خطاب ناري

13:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باتكر يجدد احترامه للعائلة
متابعة: ضمياء فالح
ضاعف الأمريكي هاريسون باتكر نجم كنساس سيتي شيفز لكرة القدم الأمريكية، شعبيته بعد خطابه الناري في حفل تخرج طالبات من إحدى جامعات الولاية، والذي قال فيه إن معظم الخريجات يحلمن بالزواج وتأسيس أسرة، إذ ارتفعت نسبة المتابعين لحسابه بشكل صاروخي.
وعاد باتكر (28 عاماً) مساء الجمعة لتأكيد ما قاله سلفاً ووصف الأب لطفلين نفسه بـ«القديس دانيال» أثناء خطاب آخر في مناسبة بأكاديمية ريجينا كايلي بمدينة ناشفيل، ولاية تينيسي.
وقال باتكر الذي حظي بدعم مالكي النادي بعد مطالبة بطرده: «في الأيام القليلة الماضية كانت اعتقاداتي أو ما يظن الناس بمعتقداتي محط أنظار ونقاش حول العالم، البعض أظهر مستوى صادماً من الكراهية لكن بعد أيام حتى الذين لم يوافقوا على وجهة نظري اعترفوا بحقي وحريتي في التعبير. لست نادماً على الإطلاق، الرسل لم تبعث لإرضاء الناس وأشعر برجفة عندما أتخيل الشجاعة التي أظهروها في حياتهم. هل سأكون بشجاعة دانيال عندما رموه طعاماً للأسود؟ علي دائماً تذكير نفسي بالتضحيات التي قدمها القديسون، علينا أن نكون شجعاناً وصادقين إن كانت الجنة هدفنا».
ودافع نجما اللعبة ترافيس كيلسي وشقيقه جيسون عن باتكر، الفائز بلقب السوبر بول في 2020 بعد 50 عاماً من الصيام لناديه، وقالا إنه «شخص رائع يحب العائلة» رغم اعتزازهما بوالدتهما العاملة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck9n62m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"