عادي

3 مباريات في الجولة 31 بالدوري العراقي

12:42 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الحدود

بغداد: زيدان الربيعي

تتواصل، الأحد، مباريات الجولة 31 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 3 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد ومحافظة السليمانية.

يلتقي فريق الحدود مع ضيفه فريق الطلبة على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، الحدود الذي فاز في الجولة الماضية على نوروز، يسعى إلى إضافة فوز جديد يغادر من خلاله المركز الثامن الذي يشغله الآن برصيد 42 نقطة نحو المركز السابع.

من جهته يحاول الطلبة تعويض تعادله في الجولة الماضية أمام فريق نفط البصرة، بفوز جديد يعبر فيه فريق الحدود، وفي حال نجح في ذلك، فإنه سينتقل من المركز 11 الذي يوجد الآن فيه برصيد 38 نقطة نحو المركز العاشر، مع وجود 4 مباريات مؤجلة له.

ويتقابل فريق نوروز مع ضيفه فريق نفط ميسان على ملعب السليمانية الدولي، حيث يسعى نوروز إلى تعويض خسارته المفاجئة في الجولة الماضية 1 – 2 أمام الحدود عبر تحقيق فوز جديد سيجعله يحافظ على المركز السابع الذي يشغله الآن برصيد 44 نقطة. بينما يحاول نفط ميسان الذي يقف بالمركز العاشر برصيد 38 نقطة تجنب الخسارة كخيار أساسي له، مع التفكير بكسب نقاط المباراة برغم صعوبة المهمة، لأن نوروز فريق لا يستهان به، لاسيما عندما يلعب على أرضه ووسط جمهوره.

ويستضيف فريق أمانة بغداد فريق أربيل على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، أمانة بغداد المنتعش بأول فوز له حققه في الجولة الماضية في المرحلة الثانية عندما تغلب على مضيفه الميناء 2 – 0، سيحاول جاهداً تحقيق فوز جديد حتى يستطيع الهرب من شبح الهبوط الذي يلاحقه الآن، إذ يوجد بالمركز 19 برصيد 22 نقطة، ولو تمكن من الفوز أو حتى اكتفى بالتعادل، فإنه سينتقل للمركز 18 وللمرة الأولى منذ أكثر 15 من جولة. بينما أربيل الذي توقفت نتائجه الجيدة في الجولة الماضية عندما خسر أمام مضيفه فريق زاخو 1 – 2، فإنه سيحاول أن يستعيد وضعه من جديد وتحقيق الفوز من أجل رفع نقاطه الـ28 التي وضعته في المركز 16.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr32wccz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"