عادي

النسخة الرابعة من «مسرح الفرجان»

16:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النسخة الرابعة من «مسرح الفرجان»
الشارقة: «الخليج»
أعلنت مؤسسة «ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين»، عن انطلاق مشروع «مسرح الفرجان 2024» بنسخته الرابعة، تحت شعار «أسرة تحب المسرح». وتسعى المؤسسة من خلال هذا المشروع لتعميق الروابط الاجتماعية ونشر ثقافة المسرح لجميع فئات المجتمع.
وسيتوّج المشروع بعروض مسرحية تضم جميع الفئات العمرية التي ترغب في الانضمام للمشروع وتسعى من خلاله لاستقطاب منتسبين جدد لمؤسسات ربع قرن ولتفعيل دور هذه المؤسسات في العمل مع المجتمع المحلي.
أكد خبير الفنون المسرحية الدكتور عدنان سلوم على أهمية هذا المشروع الذي يسعى لفتح المجال للتعبير الفني الجماعي كأداة للتواصل والترابط الاجتماعي، حيث يأتي المشروع التفاعلي مع المجتمع المحلي في إمارة الشارقة.
وتدعو المؤسسة الموهوبين ومحبي المسرح للبدء بالتسجيل في المشروع حتى 30 أغسطس المقبل عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بمؤسسات ربع قرن «أطفال الشارقة، ناشئة الشارقة، سجايا فتيات الشارقة والشارقة لتطوير القدرات – تطوير»، ويجب على الفريق الراغب بالمشاركة اختيار قائد الفريق والأعضاء المشاركين مع أهمية تحديد النص المراد المشاركة فيه، ثم التقديم عبر الرابط الإلكتروني https://tr.ee/9yukK5A9HK
يتضمن المشروع جوائز تشجيعية لتحفيز المشاركين على المزيد من الابتكار والإبداع، وتضم ذهبية لأول أفضل عرض مسرحي، وفضية لثاني أفضل عرض، وبرونزية لثالث أفضل عرض، إضافة إلى جائزة أفضل (20) موهبة من فئات منتسبي مؤسسات ربع قرن، كما تشمل الجوائز أيضاً أفضل فريج متعاون، أفضل مدرب، أفضل أسرة متعاونة، أفضل مركز متعاون وأفضل إدارة متعاونة من مؤسسات ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ydkz88s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"