عادي

سيتي يحتفل في شوارع مانشستر ويحصل على 20 مليون جنيه استرليني

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صنّاع التاريخ على حافلة سيتي
نجوم سيتي يحتفلون في شوارع مانشستر
بيليس يحتفل بالصعود مع ساوثمبتون
متابعة: ضمياء فالح
تلقى نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» الأحد بعد ساعات من مسيرة الحافلة في شوارع مدينة مانشستر هدية بصعود ساوثمبتون للأضواء على حساب ليدز يونايتد بقيمة 20 مليون جنيه استرليني.
المبلغ يعود لاتفاق موقع بين سيتي وساوثمبتون ضمن صفقة إعارة الظهير تيلور هاروود بيليس (22 عاماً) خريج أكاديمية سيتي في سبتمبر الماضي لساوثمبتون والتي تتضمن شراء اللاعب في حال صعود الفريق للبريميرليغ.
وأمضى بيليس المنضم للأكاديمية في 2008 فترات إعارة في بلاكبرن وستوك سيتي وأندرلخت البلجيكي لكنه سيصبح الآن لاعب ساوثمبتون رسمياً.
وسيساعد المبلغ بطل البريميرليغ التاريخي لـ4 مرات على التوالي في البقاء ضمن لوائح الربح والاستدامة كما سيوفر فرصة للمدرب غوارديولا في تعزيز صفوفه في آخر موسم على ما يبدو للمدرب الكتالوني وفق التقارير.
وتبقى 12 شهراً على عقد غوارديولا مع سيتي ووفق مصادر سيكون الموسم المقبل الرقصة الأخيرة للمدرب الإسباني الذي حصد 15 لقباً كبيراً واحتفل بسيجار في مسيرة الحافلة وسط أمواج من المشجعين صغاراً وكباراً.
وانتشر شريط فيديو للنجم الإنجليزي جاك غريليش وهو على وشك السقوط من ظهر الحافلة المفتوحة مرتين وسط أنباء عن رغبة أيقونة سيتي فنسنت كومباني في شرائه عندما يتولى تدريب بايرن ميونيخ الألماني رسمياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kk25ez4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"