عادي

غرينوود يودع خيتافي.. واليونايتد يبيع أول لاعب

13:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرينوود يريد إختبار نفسه في فريق أفضل
متابعة: ضمياء فالح
نشر المهاجم الإنجليزي ميسون غرينوود على حسابه في إنستغرام عدداً من الصور بقميص خيتافي الإسباني حيث لعب معاراً من مانشستر يونايتد مرفقة برسالة وداع على ما يبدو جاء فيها: «ممتن جداً لعائلة خيتافي والمشجعين على هذا الموسم المدهش. شكراً لاستقبالكم الحافل واعتباري واحداً منكم. استمتعت بكل لحظة في هذا النادي. نهاية بمزيج من الشهد والدموع لكني شعرت بالسعادة للعب معكم، أتمنى لكم الأفضل».
ولن يعود غرينوود للعب في اليونايتد بسبب تورطه في قضية اغتصاب في الماضي، لكنه يريد اختبار موهبته مع فريق أكبر من خيتافي الذي خسر آخر 5 مباريات في الليغا، وتوقفت مباراته الأخيرة أمام ألافيس بعد مرور 18 دقيقة، بسبب هجوم المشجعين على غرينوود بالهتافات.
وكان تقرير أشار لعرض غرينوود منزله ( بمليوني جنيه استرليني ) في مدينة مانشستر للإيجار، ما يعني أنه لن يعود للسكن فيه على المدى القريب على الأقل.
وتريد إدارة اليونايتد بيع غرينوود بدلاً من صفقة إعارة جديدة فيما أكمل النادي أول صفقة بيع لبنفيكا البرتغالي الذي دفع 5 ملايين استرليني لتحويل إعارة الظهير الأيسر ألفارو فيرنانديز (21 عاماً) في يناير الماضي لصفقة دائمة. وانضم الإسباني فيرنانديز لليونايتد من ريال مدريد قبل 4 سنوات، لكنه لم يشارك في أي مباراة بريميرليغ مع الفريق رغم ورود اسمه 5 مرات في قائمة اللاعبين لمباراة، وأعير لبريستون وغرناطة قبل الانتقال لبنفيكا في الشتاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw8wbpta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"