عادي

منى المري: دبي بقيادتها الرشيدة أحاطت القطاع بالرعاية

01:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منى غانم المري

قالت منى غانم المرّي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، رئيسة نادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة لقمة الإعلام العربي، إن قطاع الإعلام من أوائل القطاعات التي أحاطتها دبي وقيادتها الرشيدة بكل الرعاية والدعم والتشجيع، في ضوء إيمان راسخ بقيمة الإعلام ودوره المؤثر في بناء الطموحات والمساهمة في تحقيقها برسالة بنّاءة تحمل في طياتها مقومات الرفعة والتقدم والازدهار الذي تصبو إليه شعوب المنطقة العربية.

وفي تعليق على انطلاق «قمة الإعلام العربي»، قالت: «إن هذه الخطوة تأتي لتستهل مرحلة جديدة تواصل فيها دبي مساعيها التي لم تنقطع على مدار أكثر من 20 عاماً لتجمع صُنّاع الإعلام وأهم رموزه في العالم العربي في رحابها لمناقشة السبل التي يمكن من خلالها الوصول بإعلام المنطقة إلى أوج مستويات التميز».

وأضافت: «نعتز بدور النادي في إطلاق وتنفيذ الجانب الأعظم منها، في جهد متواصل، أسسنا من خلاله لما أصبح اليوم محط الأنظار».

وأوضحت: «نعتز بدور نادي دبي للصحافة في إطلاق وتنفيذ الجانب الأعظم منها، في جهد تواصل على مدار أكثر من عشرين عاماً، أسسنا من خلاله لما أصبح اليوم محط أنظار القائمين على هذا القطاع المهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cr572b4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"