عادي
تجوّل في مرافقها وتعرّف إلى التطورات التي شهدتها

وفدٌ سويدي يطّلع على خدمات «دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال»

15:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال استقبال الوفد
دبي: «الخليج»
استقبلت شيخة سعيد المنصوري، المديرة العامة لمؤسسة «دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال» بالإنابة، وفداً سويدياً برئاسة هنريك هولمكويست، مستشار الملكة سيلفيا، وماريا جين كوسيغو، حيث تجول في مرافق المؤسسة للاطّلاع على أبرز الخدمات والتطورات التي شهدتها خلال السنوات العشر الماضية، وشملت الجولة مبنى الرعاية والتأهيل، وغرفة العلاج باللعب، وغرفة الاسترخاء، ومركز الاتصال، وقاعة التقاضي عن بُعد، وفيلا الأطفال.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الشراكة مع المؤسسة الملكية بتنظيم «المنتدى العالمي للطفل» في دبي 2014 بحضور الملكة سيلفيا، التي زارت المؤسسة واطّلعت على مرافقها والخدمات التي توفرها للفئات المستهدفة.
ورحبت شيخة المنصوري، بالوفد مُشيرةً إلى أنَّ زيارة الوفد السويدي تأتي في إطار تعزيز العلاقات وتبادُل التجارب الناجحة في رعاية النساء والأطفال. مُوضحةً أن المؤسسة شهدت تطورات كبيرة منذ الزيارة السابقة، تضمنت توسيع نطاق الخدمات وتحسين جودة الرعاية لضحايا العُنف الأسري والاتّجار بالبشر.
وأضافت أن هذه الزيارات فرصة قيّمة لتعريف الوفود الدولية بالخدمات والبرامج الحديثة التي تقدمها، وتبادل الأفكار في أفضل الممارسات.
لافتةً إلى أنّ المؤسسة استقبلت خلال السنوات القليلة الماضية الكثير من الوفود الرسمية من مُختلف أنحاء العالم، للاطّلاع على تجربتها، وتطبيق نماذجها الناجحة.
واستعرضت أمام الوفد الزائر حزمة من المبادرات والحملات التي تنشر الوعي المجتمعي لرعاية الفئات التي تواجه خطر الاعتداء. مشيرة إلى البرامج المعتمدة في المؤسسة والهادفة إلى تمكين النساء أكاديمياً ومهنياً ونفسياً واقتصادياً، لمواصلة مسيرتهنّ الحياتية بنجاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y96ke5s2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"