الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

سيف وحامد بن زايد وذياب بن محمد يعزون في وفاة موزة المنصوري

27 يونيو 2026 01:06 صباحًا | آخر تحديث: 27 يونيو 01:07 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
icon الخلاصة icon
سيف بن زايد وحامد بن زايد وذياب بن محمد يقدمون العزاء في وفاة موزة المنصوري بمجلس المرخانية بالعين ويواسون أسرتها داعين بالرحمة والصبر
قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، العضو المنتدب لمجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار، وسموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأُسر الشهداء، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله موزة محمد مبارك آل سالمين المنصوري.
وأعرب سموهم خلال زيارتهم مجلس العزاء في مجلس المرخانية، في مدينة العين، عن صادق تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيدة، داعين الله تعالى أن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
وحضر مجلس العزاء الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان، وحمد سالم بالحباله، مدير عام مراسم ولي العهد في ديوان ولي عهد أبوظبي.
(وام)

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة