قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، العضو المنتدب لمجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار، وسموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأُسر الشهداء، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله موزة محمد مبارك آل سالمين المنصوري.
وأعرب سموهم خلال زيارتهم مجلس العزاء في مجلس المرخانية، في مدينة العين، عن صادق تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيدة، داعين الله تعالى أن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
وحضر مجلس العزاء الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان، وحمد سالم بالحباله، مدير عام مراسم ولي العهد في ديوان ولي عهد أبوظبي.
(وام)