عادي
إعلان نتائج جائزة "تميز"

أحمد بن سعيد: قطاع الشحن إضافة نوعية لرصيد دبي

03:25 صباحا
قراءة 3 دقائق
دبي - "الخليج":
أكد سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أن قطاع الشحن والخدمات اللوجستية، يشكل إضافة نوعية لرصيد دبي وتميزها على قائمة أفضل مراكز الشحن في العالم، مشيداً سموه بأداء الشركاء الاستراتيجيين الذين يوفرون خدمات مميزة لمختلف شرائح المتعاملين مع مطارات دبي .
جاء تصريح سموه خلال حفل تكريمي بمناسبة اعلان نتائج جائزة "تميز" في مجال الشحن للعام 2013-2014 في مكتبه في مطار دبي الدولي، بحضور سلطان الجوكر مستشار مدير عام جمارك دبي، والعميد علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، وعلي انكيزه نائب الرئيس - مركز الشحن والخدمات اللوجستية في مطارات دبي، وعبدالله بن خدية رئيس خدمات الشحن وعدد من كبار الضباط والمسؤولين .
وهنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد الفائزين بميداليات الجائزة، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود للمساهمة، إلى جانب زملائهم الآخرين في تعزيز نوعية الخدمات التي يقدمها مركز الشحن في مطار دبي .
وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة التميز في إرجاء قطاع الشحن في مطارات دبي، والارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية العاملة في مركز الشحن، لمختلف شرائح المتعاملين وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الموظفين والإدارات المختلفة وتحفيزهم لتقديم الأفضل . ويتماشى إطلاق الجائزة مع استراتيجية مطارات دبي للارتقاء بأداء مرافق المطار، واختصار الزمن على طريق تحقيق الأهداف المرجوة بجعل مطار دبي الدولي مركز الشحن المفضل دولياً . وتنبع أهمية الجائزة من أهمية قطاع الشحن، حيث يحتل مطار دبي في الوقت الراهن المرتبة الثالثة على قائمة أفضل وأكبر مطارات العالم في مجال الشحن، حسب تصنيف مجلس المطارات العالمي .
وتشارك في الجائزة التي تقام فعالياتها سنوياً، جميع الدوائر الحكومية العاملة في مركز الشحن في مطار دبي . وتنقسم الجائزة الى فئتين الأولى: فئة أفضل موظف متميز، والثانية فئة أفضل إدارة في مجال خدمة العملاء، بعد عملية التقييم الداخلي التي تجريها لجنة تحكيم مختصة تقوم بعملية التقييم اللازمة لاختيار الفائزين بناء على أفضل الممارسات المعتمدة ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز .
وقطع فريق العمل المشرف على تنظيم الجائزة خطوات مهمة على طريق تعزيز أهمية هذه المبادرة على كافة الصعد . وقال عبدالله بن خدية المنسق العام للجائزة: "التميز في الخدمة هو سمة من سمات عملنا اليومي، وقد شهدت الجائزة في دورتها الثانية إقبالاً جيداً ينم عن بدء تحقيق هذه المبادرة، الأهداف التي أطلقت من أجلها وتحفيز شركائنا الاستراتيجيين على إعطاء الأفضل باستمرار" .
والفئات الفائزة بالجائزة هي حسب التالي:
1- فئة (الإدارة المتميزة في خدمة العملاء)، وفازت بها إدارة (أمن الشحن) في مطارات دبي، بينما حصل المقدم جمعة الروم على جائزة المركز الأول في مجال خدمة العملاء، في حين حصل فؤاد السويدي على جائزة المركز الثاني . أما بالنسبة للفئة الثالثة من الجائزة، فقد حصلت معصومة رمضاني على جائزة الموظف المتميز في خدمة المتعاملين، بينما حصلت مريم إبراهيم على المركز الثاني على هذا الصعيد .
وشمل التكريم كلاً من عبدالله بن خدية لدوره في تعزيز أهمية الجائزة، ومهدي الحرشي قائد فريق التقييم المختص بالجائزة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"