عادي
الجزيرة ضيف الظفرة بكأس المحترفين

قمة بين النصر والوحدة في ذهاب ربع النهائي

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: علي نجم

تفتتح اليوم الخميس منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، بإقامة مواجهتين، من أجل قطع خطوة نحو بلوغ المربع الذهبي. ويلتقي اليوم الجزيرة مع مضيفه اتحاد كلباء، في وقت سيشهد ملعب آل مكتوم موقعة من العيار الثقيل بين النصر وضيفه الوحدة.

وتقام غداً الجمعة،مباراتان، حين يستقبل شباب الأهلي ضيفه عجمان، في وقت سيكون على العين تأكيد جدارته والتفوق على الوصل.

يريد النصر وصيف النسخة الأخيرة من كأس الرابطة، ضمان قطع خطوة كبيرة نحو نصف النهائي، حين يلتقي على أرضه في استاد آل مكتوم ضيفه الوحدة في مواجهة من العيار الثقيل. وتمثل المباراة أهمية كبيرة في رحلة الفريقين في المسابقة، وإن كانت ستجمعهما قبل أيام من موقعتهما في دوري أدنوك للمحترفين الأسبوع المقبل.

ويمني «العميد» الذي يفتقد للجزائري مهدي عبيد للإصابة، النفس بنصر يساعده على تحقيق حلم التأهل إلى النهائي الثالث، وتذوق طعم الفوز بكأس المسابقة، خاصة مع تقلص الآمال نسبياً في الدوري.

ولم يعرف الوحدة منذ تولي الفرنسي جريجوري قيادة الفريق بدلاً من الهولندي تين كات سوى لغة السعادة، وهو ما سيشكل دافعاً كبيراً ل«العنابي» من أجل المضي قدماً وتحقيق نتيجة إيجابية والعودة ب«النصر» من الملعب الجميل قبل موقعة الإياب في ملعب آل نهيان.

اتحاد كلباء- الجزيرة

ويشد فريق الجزيرة الرحال إلى كلباء لينزل ضيفاً على صاحب الأرض في السادسة مساء.

ويمني الجزيرة اليوم ضرب سرب من العصافير بحجر واحد، حيث يبحث عن استرداد هيبة البطل التي أضاعها في الجولات السابقة من دوري أدنوك للمحترفين، كما يريد تذوق طعم الانتصار وقطع خطوة قبل لقاء الإياب في العاصمة.

ولن ينسى الضيف أن الزيارة الأخيرة إلى ملعب كلباء لم تحمل له الكثير من السعادة حين تعثر بالتعادل السلبي.

ولن يفوت كلباء الفرصة من أجل تكرار مشهد الموسم الماضي، حين استطاع عبور اختبار الجزيرة بنجاح في الدور الأول من عمر المسابقة، لكنه يدرك في الوقت نفسه أنه سيحتاج إلى تقديم أعلى أداء، حتى يتمكن من تحقيق حلم جماهيره بالوصول إلى نهائي المسابقة التي باتت هدفاً يصبو إليه «نمور كلباء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"