عادي

حلبة ياس تستضيف النسخة الـ 12 لسباق الترايثلون

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة فعاليات سباق ترايثلون ياس في نسخته ال12 لعام 2022، يوم 12 مارس/ آذار 2022، حيث يتوقع مشاركة عدد أكبر من المتسابقين، الذين شاركوا في النسخة الماضية والذي بلغ وقتها 1050 متسابقاً.

ويفتتح الحدث الرياضي السنوي باب التسجيل في 12 فئة، كما يمكن للمتسابقين الهواة والمحترفين التسجيل الآن في ترايثلون ياس، سباق اللياقة البدنية المؤلف من ثلاث مراحل، لخوض غمار منافساته واختبار قدراتهم ولياقتهم البدنية خلال مراحله المكونة من السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية، وتتضمن الفئات ال12 الجديدة العديد من السباقات المتنوعة، بما في ذلك الفئة السريعة القصيرة «سبرينت» التي تتضمن سباقاً للجري لمسافة 5 كيلومترات، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 21 كيلومتراً، والجولة نهائية بسباق للجري لمسافة 2.5 كيلومتر حتى خط النهاية. ويتيح السباق الفرصة لخوض التحدي أمام الراغبين بالمشاركة في السباقات الفردية ضمن فئات مختلفة وهي سبرينت، والسباقات الأولمبية، وسوبر سبرينت.

كما يمكن للفرق الرياضية خوض السباقات الجماعية، ضمن فئتين وهما سبرينت التتابع المختلط، والسباقات الأولمبية لتتابع الفرق، اللذان يعدان الخيار الأفضل للفرق الرياضية الراغبة بخوض غمار البطولة والتنافس ضد الفرق المشاركة في الحدث.

يذكر أن النسخة الماضية من السباق 2021 شهدت أكبر عدد من المشاركين في تاريخ الحدث؛ حيث شارك فيها أكثر من 1050 متنافساً في 9 فئات، ومن المتوقع أن تستقطب النسخة الجديدة عدداً أكبر في تاريخ المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"