عادي

استمرار أحزان ليفربول.. تغريدة تثير الشكوك حول «الثلاثي المرعب»

18:47 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
يبدو أن الأنباء الحزينة ستلاحق نادي ليفربول الإنجليزي مجدداً خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة الريدز لبطولتين في أسبوع واحد، بعد تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وخسر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، الأحد الماضي، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي احتفظ باللقب، بعد مرحلة أخيرة درامية، شهدت ريمونتادا للسيتي أمام أستون فيلا، وفوزاً لم يكن كافياً لليفربول على وولفرهامبتون.
وعاش ليفربول ليلة حزينة جديدة مساء السبت، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاء كان بطله الأول الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي أنقذ عدة فرص محققة من لاعبي الريدز، خاصة محمد صلاح وساديو ماني.
ومع بدء سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري، فإن مستقبل محمد صلاح وساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في أنفيلد أصبح على المحك، حيث تنتهي عقود النجوم الثلاثة، الذين شكلوا ثلاثياً هجومياً نارياً ومرعباً، طوال السنوات الست الماضية، في يونيو 2023، ولم يتم التجديد لهم حتى الآن.
ويعتبر ساديو ماني، نجم المنتخب السنغالي، أقرب اللاعبين إلى الرحيل عن ليفربول، في ظل التقارير التي تشير إلى قرب انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، ومعلومات أخرى تؤكد أن اللاعب ودّع بالفعل زملاءه والألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، بعد مباراة ريال مدريد أمس.
ورغم تأكيد محمد صلاح على استمراره مع ليفربول الموسم المقبل، فإن موقع «أنفيلد ووتش» المقرب من إدارة الريدز نشر منذ قليل تغريدة على صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، وصف فيها مسيرة صلاح وماني وفيرمينو بالرحلة الرائعة، في إشارة إلى أن اللاعبين الثلاثة ربما يغادرون النادي الإنجليزي بنهاية الموسم.
ويملك صلاح عروضاً من ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"