عادي

ليفربول يقترب من حسم الصفقة التاريخية

15:21 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية، تطورات الصفقة التاريخية في نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يسعى بقوة لضم الأورغوياني داروين نونيز، مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، إلى صفوفه في الموسم المقبل.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» إن المفاوضات بين إدارة ليفربول ومسؤولي بنفيكا قاربت على نهايتها، حيث تم الاتفاق بالفعل على انتقال داروين نونيز إلى الريدز مقابل 85 مليون جنيه استرليني.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته الجمعة، إلى أن نونيز، 22 عاماً، يعتبر أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، حيث قدّم مستويات رائعة رفقة بنفيكا في الموسم المنقضي، من خلال مشاركته في 41 مباراة، وتسجيله 34 هدفاً.
وتألق نونيز، الذي يطلق عليه «خليفة سواريز»، في إشارة إلى لويس سواريز، نجم ليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، أمام الريدز مرتين في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز هدفين في مباراتي الذهاب والإياب، ما استرعى انتباه وإعجاب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي أشاد به كثيراً.
ويرغب مسؤولو ليفربول في حسم صفقة نونيز، لتعزيز هجوم الفريق في الموسم الجديد، وكي يكون أحد أضلاع مثلث يتكون من المصري محمد صلاح والكولومبي لويس دياز، خاصة بعد الرحيل المتوقع للسنغالي ساديو ماني عن الريدز.
وأكدت الصحيفة أن ليفربول حسم إلى حد كبير صفقة نونيز، متفوقاً على مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، حيث أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى الريدز، حيث قالت صحيفة «إيبولا» البرتغالية إن ليفربول سيدفع 68 مليون جنيه استرليني، إضافة إلى حوافز إضافية تجعل القيمة الإجمالية للصفقة تصل إلى 85 مليون استرليني.
وفي حالة نجاح المفاوضات رسمياً، فإن صفقة داروين نونيز ستكون الأغلى في تاريخ ليفربول، بعد التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في عام 2017 مقابل 75 مليون جنيه استرليني.
وتوّج ليفربول في الموسم المنقضي ببطولتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، في حين خسر الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي، ودوري أبطال أوروبا بعد هزيمته في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني في باريس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"