عادي
أرقام في الفن

«نبيل الجميل» يعيد نور للسينما بعد غياب 5 سنوات

22:40 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

* بعد غياب 5 سنوات عن السينما، تعود الفنانة نور اللبنانية بفيلم «نبيل الجميل» الذي تشارك في بطولته أمام النجم محمد هنيدي، والذي تجسد فيه نور دور طبيبة تجميل، وهي المهنة نفسها التي يجسدها هنيدي، ويدور بينهما صراع طويل في إطار كوميدي، حتى يلتقيان في نهاية الأمر على وجهة نظر واحدة، بعد ولادة قصة حب بينهما.

يشارك في بطولة الفيلم: محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

* انتهى الفنان المصري أحمد رزق من تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد «حرب الجبالي» المكون من 45 حلقة في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من 3 أشهر، وحالياً يقوم مخرج العمل محمد أسامة على مونتاج حلقات المسلسل وتجهيزه للعرض خلال الفترة المقبلة، فيما عاد أبطال العمل إلى القاهرة.

«حرب الجبالي» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين: سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبدالغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنيا المصري، وصفوة، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

* بعد فترة تصوير استمرت أكثر من 8 أسابيع، انتهت الفنانة روبي من تصوير فيلمها الجديد «جروب الماميز»، الذي يشارك في بطولته غادة عادل، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، وبيومي فؤاد، من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال وإخراج عمرو صلاح.العمل من نوعية الأفلام التي تنتمي للبطولة الجماعية ويشارك فيه كبير من النجوم.

* تعاقدت الفنانة هنا الزاهد على أول بطولة سينمائية مطلقة لها، من خلال فيلم جديد لم يتحدد اسمه بعد، من تأليف هند عبدالله، وسيتولى إخراجه أحمد عبدالوهاب، وتقوم الشركة المنتجة حالياً بالاتفاق مع بقية الفنانين الذين سيشاركون في بطولة الفيلم أمام هنا الزاهد، قبل بدء التصوير، بعد 3 أسابيع. الزاهد انتهت مؤخراً من تصوير فيلم «مستر إكس» الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، والمقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف: أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرون، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب، الذي سيقوم بإخراج فيلم هنا الزاهد الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hrmj82us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"