عادي

«بلدي الذيد» و«التخطيط والمساحة» يناقشان مشاريع تطوير الطرق

04:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الذيد:محمد الماحي

ناقش المجلس البلدي لمدينة الذيد ودائرة التخطيط والمساحة بالمنطقة الوسطى، مختلف مشاريع الطرق بالمنطقة وضواحيها، كمشروع الطريق الذي يربط الصناعية الجديدة بالشارع العام، واعتماد معرض السيارات في المدينة ومواقع العزب في «منطقة زبيدة» كما ناقش الجانبان إعادة النظر في ارتفاعات المباني التجارية لبعض المناطق وتغيير موقع صالة الأفراح ومدرسة منطقة سهيلة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر المجلس البلدي لمدينة الذيد بين المجلس البلدي ودائرة التخطيط والمساحة فرع المنطقة الوسطى ممثلاً المهندس عبدالله سعيد مخلوف مدير أفرع دائرة التخطيط والمساحة بالمنطقة الوسطى وبحضور خليفة سيف الطنيجي نائب رئيس المجلس وعلي مصبح الطنيجي مدير البلدية، محمد مبارك دلموك أمين سر المجلس، وحيث بحث المجتمعون القضايا ذات الاهتمام المشترك وتفعيل الأطر الرامية إلى تحقيق شراكة استراتيجية بين المجلس والدائرة بما يعود بالنفع على مدينة الذيد وضواحيها.
وأشاد الجانبان بالدعم اللامحدود إلى يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لجميع مجالات التنمية في مدينة الذيد، ما أسهم بدوره في تطور ورقي الإمارة من جهة ورفعة الوطن والمواطن من جهة أخرى.
وأوضح محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس أن هذا الاجتماع يأتي من منطلق اهتمام حكومة الشارقة بالتنمية الشاملة والحرص على تنفيذها بشكل متوازن في مختلف مناطق الشارقة بما يخدم المواطنين كافة، ويعزز البنية التحتية في مدينة الذيد.
ومن جانبه، أشار عبدالله سعيد مخلوف مدير أفرع دائرة التخطيط والمساحة إلى المتابعة الدائمة والحثيثة من جانب الدائرة لجميع مناطق مدينة الذيد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"