عادي

مختبر للقسطرة القلبية المتطورة في مستشفى زليخة

05:39 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلن مستشفى زليخة دبي، عن تعاونه مجدداً مع شركة «فيليبس»، لافتتاح مختبر فريد من نوعه ومزود بأحدث المنصات العلاجية للقسطرة القلبية المتطورة. ويأتي افتتاح المختبر، في إطار جهود المستشفى للارتقاء بمستوى الرعاية الرائد الذي يقدمه، وتعزيز رصيده الواسع من الخدمات القائمة على التكنولوجيا الرفيعة.
ويعد هذا المختبر الثاني من نوعه للعمليات التدخلية في المستشفى، عقب إطلاق جهاز «فيليبس أزوريون 7 سي 20» المثبت في السقف. ويمثل الجهاز الجيل الجديد من منصات العلاج الموجه بالتصوير، حيث يتيح تنفيذ الإجراءات الطبية بسهولة وموثوقية، ويسهم في تحسين أداء المختبر وتوفير رعاية فائقة. وتسمح هذه التكنولوجيا المتطورة للمستشفى تحقيق التميز العيادي والمستوى المطلوب من الابتكار في العمل في آنٍ معاً.
وشهد افتتاح المختبر مارك أنطوان زورا، مدير «فيليبس» في الإمارات والعراق ومانوج أرورا، مدير شؤون العلاج الموجه بالتصوير والتسويق العيادي، والدكتورة زليخة داوود، المؤسسة والرئيسة المشاركة لمجلس إدارة المجموعة، وطاهر شمس، المدير الإداري.
وقال شمس: «نواصل الاستثمار في توفير أفضل التقنيات انطلاقاً من التزامنا بتعزيز خدماتنا المتطورة مع السعي نحو الاستمرار في تقديم الرعاية الصحية الأكثر تقدماً في الإمارات. ويأتي ذلك انسجاماً مع رؤية الإمارات 2021 والاستراتيجية الوطنية للابتكار التي تهدف لتحقيق رعاية صحية عالمية المستوى. ويسعدنا التعاون مع «فيليبس» التي تواصل توفير أحدث التقنيات لخدمة المجتمع».
وعلق مارك زورا «يقدم الجهاز نظام التدخل الأحدث والأكثر تطوراً من نوعه إذ يسهم بإدارة أفضل لعمل الفريق الطبي في مستشفى زليخة لجعل تجربتهم أكثر سلاسة وفعالية. كما يقدم عناية أفضل للمرضى عبر تسريع الإجراءات وزيادة انتاجية فريق العمل الطبي والمخبري».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"