عادي

نادي الواحة للفروسية يطلق برامج تدريبية واعدة

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشف مسؤول الفعاليات في نادي الواحة للفروسية بمدينة العين، راشد الكعبي عن برامج عدة لتلبية رغبات الشباب في ممارسة رياضة الفروسية وخوض الدورات التدريبية التي تساعدهم على تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم، موضحا أن "النادي يرحب بكل الراغبين في المشاركة بالدورات التدريبية للمبتدئين بمقره الواقع في نادي العين للهواة وسيقم لهم كل المعطيات التي تساعدهم على تلبية رغباتهم، ما يمكنهم من المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها النادي أو الأندية الأخرى ذات الصلة في الدولة .
وقال إن نادي الواحة يعتزم فتح باب التسجيل لتدريب الفرسان قبل خوض غمار التحدي في الموسم الجديد للقدرة، إلى جانب بطولة مصغرة للمبتدئين في قفز الحواجز سيتم تنظيمها بعد فعاليات المزاد المقرر للخيول في الاسبوع الأخير من الشهر الجاري في نادي الواحة بالعين .
وأوضح الكعبي أن نادي الواحة للفروسية بالعين يوفر أفضل المدربين في مجال الفروسية لتقديم الخدمات المطلوبة في التدريب وفق أعلى المواصفات المطلوبة، بما يضمن تأهيل جميع المشاركين في الدورات التدريبية لخوض التحدي الذي ينتظرهم في المستقبل بثقة كبيرة في تحقيق النتائج المطلوبة . وعبر الكعبي عن تقديره لكل الذين أبدوا رغبتهم في اكتساب مهارات الفروسية في نادي الواحة بالعين، وقال إن هذه الثقة تمثل أكبر دافع لمزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"