عادي

«أراد» تطلق مشروع «نسمة» في الشارقة.. والانتهاء أواخر 2018

يحقق تغييراً ملموساً على الساحة العقارية في الإمارة
02:39 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»

أعلنت شركة «أَرادَ» إطلاق مشروع «نسمة» السكني، الذي يشكّل أوّل مشروع للشركة في الشارقة، يركّز على توفير أسلوب حياة متميّز وقريب إلى المتناول ضمن إطار حضري. ويُتوقّع الانتهاء من المشروع أواخر 2018، وبات بإمكان السكان والمستثمرين اقتناء منازلهم اليوم في مجمّع بمخطّط مدروس بشكل جيد يضم 800 وحدة سكنية عصرية، إضافة إلى باقة من المرافق المجتمعية الخاصة في قلب ملتقى ثقافي وتجاري نابض.
يتيح مشروع «نسمة» السكني أسلوب حياة من الطراز الأوّل عبر منازل «تاون هاوس» فخمة تتألف من غرفتي نوم أو ثلاث، أو منازل متلاصقة تضمّ أربع غرف نوم، إلى جانب الفلل التي تضمّ خمس غرف نوم. وتجمع المنازل ذات التصميم الجميل ما بين الشكل والمواصفات العملية مع براعة وإتقان في الصنع لضمان أعلى مستويات الجودة عند التسليم. ويمتدّ المشروع على مساحة تفوق 5,000,000 قدم مربّعة من الأرض المخططة بعناية حرصاً على تحقيق التوازن ما بين المناطق السكنية والمرافق المجتمعية.
وإذ يحتلّ «رفاه» أصحاب المنازل وراحتهم الأولوية، سوف يضمّ مشروع «نسمة» أربعة تقديمات أساسية هي: عبارة عن: 13 فداناً من الحدائق الخضراء المنسّقة التي تضمّ مسارات للدراجات الهوائية والركض ومناطق فسيحة لألعاب الصغار، إضافة إلى مركز متعدّد الاستخدامات مع منشآت رياضية وترفيهية، ومدرسة دولية، ومركز تجاري يوفّر تجربة تسوّق على إطار واسع للاحتياجات اليومية والاحتياجات الخاصّة، إضافة إلى باقة من المطاعم.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة «أَرادَ»: «يشرّفنا اليوم أن نطلق مشروع نسمة السكني بعد أكثر من شهر فقط على الإعلان عن تأسيس شركة «أَرادَ»؛ وذلك يعد دليلاً واضحاً على المصداقية والموثوقية التي تمكّنا من إثباتها للسوق منذ البداية. ويعكس المشروع أيضاً طموحنا لتقديم مشاريع تتماشى مع رؤية القيادة الحكيمة الهادفة إلى إنشاء مجمّعات حضرية تضمّ مساحات خضراء فسيحة. ويشكّل بالتالي مشروع نسمة السكني مقترحنا ذات القيمة الإضافية للعملاء الذين يبحثون عن معايير معيشة أعلى في منتجات تجمع ما بين الجودة والأسعار المدروسة. ونحن على ثقة بأنّ هذا المشروع سيلقى الاهتمام من العائلات والمستثمرين الراغبين في منازل ذات تصميم مدروس في وجهة ناشئة ذات موقع استراتيجي».
يقع مشروع نسمة السكني عند تقاطع شارع الإمارات611 وطريق مليحة بمحاذاة مدينة تلال التي أنشأت حديثاً وتلال مول ومركز مؤتمرات الشارقة الجديد المتطور. كما ويبعد المشروع 10 دقائق فقط عن مطار الشارقة الدولي والمدينة الجامعية في الشارقة. ويُعد هذا الموقع مثالياً لتنقلات سهلة وخالية من ازدحامات الطرق لضمان سهولة التنقل من إمارة الشارقة إلى دبي أو بالاتجاه نحو الإمارات الشمالية.
ومن شأن مشروع نسمة السكني أن يشكّل عنواناً للتصميم الذكي؛ بحيث يضمن مساحة معيشة تتسم بالخصوصية كما ويضمن بيئة تفاعلية رائعة؛ حيث تمّ تخصيص 50% من المخطّط الرئيسي للمرافق المجتمعية. تتراوح مساحة المنازل من 1,500 قدم مربّع إلى 3,500 قدم مربّع تكمّلها مساحات سخية من الأراضي، وتلائم بهذا احتياجات كل مالك منزل محتمل. ومع بدء أسعار المنازل ب995 ألف د.إ، يتيح المشروع أمام المستثمرين فرصة التملّك في وجهة حضرية نابضة جديدة.

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y4d6lkzz